بطولات المنتخبات - رياضة - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

كأس الامم الاسيوية: السعودية تتجاوز لبنان بهدفين نظيفين و تصعد لدور الـ16

حجزت السعودية، مكانا  في الدور الثاني لبطولة امم  آسيا لكرة القدم ، بعد الفوز السهل  بهدفين  نظيفين  على لبنان، باستاد آل مكتوم في دبي لتحقق انتصارها الثاني تواليا  في المسابقة القارية.

وسجل  فهد المولد، مبكرا الهدف الاول  للمنتخب السعودي بعد 12 دقيقة، و اضاف  حسين المقهوي الثاني  للأخضر في الدقيقة 67 .

اصبح للمنتخب السعودي من الرصيد 6 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، بينما تلقى لبنان الهزيمة الثانية على التوالي ليظل  في المركز الأخير .

هاجم الاخضر من البداية مع دفاع منطقة من منتخب الارز الليناني لكن جاء الهدف الاول المبكر  لينسف كل خطط الفريق اللبناني الدفاعية  و مع ذلك حاول الفريق اللبناني عن طريق بعض الهجمات المرتدة التي تكسرت عند الدفاع السعودي القوي .

وحملت الدقيقة 12، الهدف الأول للاخضر السعودي  بعد خطأ للمدافع اللبناني جورج ملكي  الذي شتت الكرة بعشوائية ، لتصل إلى فهد المولد داخل منطقة الجزاء ويطلق تسديدة قوية مسجلا  بنجاح .

في الشوط الثاني استمر الهجوم  السعودي والسيطرة على الكرة، و عزز  تقدمه في الدقيقة 67، عن طريق حسين المقهوي، بعد مجهود بمهارة فردية   من البريك، ليمررها لباهبري الذي أرسل عرضية متقنة سجل منها المقهوي بلمسة واحدة .

واستمرت السيطرة  السعودية على الملعب  المباراة، بدون خطورة على  المرمى اللبناني و استسلم اللبنانيون تماما فلم يحدث أي شيء جديد في الدقائق الباقية  لينتهي اللقاء بفوز السعودية بهدفين دون مقابل  أمام لبنان .

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

مصر تريد بدء كأس الامم الافريقية الجمعة بدلا من الخميس

كأس امم اسيا: السعودية تنهزم امام قطر بهدفين نظيفين و لبنان يخرج

اليابان يثبت قوته ويفوز لثالث مرة تواليا على اوزبكستان 2-1

عُمان تهزم تركمانستان 3-1 وتصعد لدور 16 ببطولة آسيا للامم

الاتحاد الاسيوي يطلب من تليفزيون لبنان التوقف عن قرصنة مباريات كأس الامم

كأس امم أسيا: تعادل العراق وايران سلبيا

هل انتهت هيبة الالمان في حراسة المرمى؟

فلسطين تبقي على امالها في التأهل في كأس أسيا

كأس امم اسيا: استراليا تفاجيء سوريا وتهزمها

في مباراة “تعاونية” الامارات تتعادل 1-1 مع تايلاندا لتصعدا معا

‫شاهد أيضًا‬

كأس اسيا: ايران تقصي عُمان بهدفين نظيفين و تصعد لملاقاة الصين

  صعد  المنتخب الإيراني لدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا بعد تغلبه بسهولة على عُمان…