قوات الاحتلال تعتقل 20 فلسطينيا في الضفة

قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بحملة اعتقالات، اليوم الاثنين، حيث تم اعتقال 20 فلسطينيا في الضفة الغربية المحتلة، بينهم 4 صحفيين.

ومن جهتها، نددت وزارة الإعلام الفلسطينية ونقابة الصحفيين بهذه الاعتقالات، فيما ذكر نادي الأسير الفلسطيني أن الاعتقالات شملت العديد من المدن والقرى والمخيمات الفلسطينية بعد مداهمة عدد من المنازل.

وقال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في تغريدة على صفحته بموقع التغريدات “تويتر”: “اعتقلت قوات الأمن الليلة الماضية 20 فلسطينيا يشتبه بضلوعهم بنشاطات إرهابية وأعمال شغب عنيفة ضد المدنيين وقوات الأمن”.

وأضاف “كما اعتقلت قوات الأمن الليلة الماضية أربعة فلسطينيين يشتبه فيهم بالتحريض في إطار نشاطات قناة القدس التي تم إعلانها منظمة إرهابية كما تم مصادرة وسائل بث ومواد تكنولوجية وسيارة”.

واستنكرت نقابة الصحفيين في بيان ”قيام سلطات الاحتلال باعتقال أربعة صحفيين فلسطينيين ومصادرة معدات عمل وسيارتين لاثنين منهم“.

واعتبرت النقابة هذا الاعتقال ”قرصنة وعدوانا جديد على الصحافة الفلسطينية، يندرج في إطار حرب الاحتلال المتواصلة والمفتوحة على حرية الكلمة والرواية الفلسطينية، ومحاولة للتعمية على جرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني“.
اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل