قناة مصرية تذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية 

قناة مصرية تذيع مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية

أعلنت الهيئة الوطنية للإعلام بمصر، عن إطلاق قناة رياضية جديدة باسم “تايم سبورت” على البث الأرضي، لنقل كافة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستستضيفها مصر بدءا من 21 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق البث الرسمي للقناة في تمام الساعة العاشرة مساء السبت،  حيث أعلنت الهيئة إذاعة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب “برج العرب”.

وقال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن “تايم سبورت” ستكون إضافة حقيقية فى مجال الإعلام الرياضى شكلًا ومضمونًا، مؤكدا اهتمام الهيئة الكبير لها، موضحا أنها ستنقل عبر نسختها الأرضية كافة فعاليات ومباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية “مصر 2019″، وهى بطولة كرة القدم الأهم على مستوى القارة السمراء.

ووعد زين المشاهد المصرى والعربى والإفريقى، بتقديم خدمات إعلامية رياضية متميزة تحظى برضا عشاق الدائرة المستديرة بمختلف أشكالها، وتقديم برامج وفقرات متنوعة.

إقرأ أيضا:

مصر تطلق قناة جديدة لإذاعة كأس أمم أفريقيا

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل