الدوري السعودي - رياضة - ‫‫‫‏‫5 أيام مضت‬

قمة سعودية في الجوهرة بين الاهلي والنصر 

قمة في الجوهرة بين الاهلي والنصر 

تقام اليوم مباراة  بالدوري السعودي بين المضيف  الأهلي و فريق النصر على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، في قمة مواجهات الجولة الـ20 من الدوري السعودي.

و يدرب البرتغالي روي فيتوريا النصر، بينما يقود الاهلي فنيا المدرب الاوروجواياني خورخي فوساتي  للمرة الاولى بعد اعلان تعيينه رسميا.

النصر الوصيف برصيد 40 نقطة، لا زال يتمسك بأمل المنافسة مع الهلال المتصدر (46 نقطة)، ويدرك جيدًا أهمية الفوز للاقتراب خطوة من الهلال.

وسيكون الدولي النيجيري أحمد موسى مهاجم النصر خارج حسابات المدرب فيتوريا، بسبب ظروف ابتعاده عن الفريق مؤخرا، كما سيغيب الظهير الأيمن سلطان الغنام للايقاف.

 

 

أقرأ/ي ايضا : بن غليطة يرفض الاستقالة

 

ويحتل أهلي جدة، المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 36 نقطة، ورغم التعثر عدة مرات، لكن حلم التتويج باللقب لا زال يراود “الراقي”   ويدخل أهلي جدة، المباراة بصفوف مكتملة، في ظل تواجد الثنائي الهجومي الخطير عمر السومة وديجانيني، فضلًا عن الصفقات الشتوية التي أبرمها وستكون متاحة لتدعيم الفريق.

 

 

اقرأ/ي أيضا: ميدو يوجه رسالة قوية وأيضا: أبطال أوروبا إختبارات صعبة للذئاب والشياطين الحمر

 

وسيتولى الحكم التركي كونيت شاكير، إدارة قمة أهلي جدة والنصر، ويعاونه كل من باهاتين دوران وطارق أنجوي، وإيجور باجاك حكماً رابعاً، والبولندي كريزيسنوف جاكييك، حكماً للفيديو.

بينما يخوض المتصدر الهلال مباراة سهلة بارضه مع القادسية بارضه ملعب جامعة الملك سعود بالرياض ويتطلع الهلال لتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه، حيث أن الفريق الأزرق جاهز تمامًا باستثناء المهاجم  سالم الدوسري، الذي ربما يتواجد على دكة البدلاء.

وتم اختيار البولندي، توماس موسيال، حكماً لمباراة الهلال والقادسية، ويساعده باويل سوكولنيكي وتوماس ليستكفيس، وإيفان بيبيك حكماً رابعاً، وبارتوش فرانكينسكي، حكما للفيديو.

 

اقرأ/ي أيضا:  موعد الانسحاب الأمريكي من سوريا

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والابتعاد بصدارة الليجا

ميسي يقود برشلونة للفوز على بلد الوليد والابتعاد بصدارة الليجا قاد النجم الأرجنتيني ليونيل…