قصي خولي يراقص نادين نسيب نجيم .. ما بين البطل والبطلة؟

تريندمميزة
9 فبراير 2020آخر تحديث : الأحد 9 فبراير 2020 - 8:42 مساءً
قصي خولي يراقص نادين نسيب نجيم .. ما بين البطل والبطلة؟

أثار قصي خولي الممثل السوري الحاصل على الجنسية الأمريكية، جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في وقت راقص فيه الممثلة اللبنانية الشهيرة نادين نسيب نجيم خلال احتفالهم بها في موقع تصوير مسلسلها الجديد عشرين عشرين، والذي كان مقررا له عرضه في رمضان المقبل ويشاركها فيه قصي بينما يخرجه فيليب أسمر.

وبحسب ما نشرت الممثلة نادين نسيب نجيم فقد راقصها قصي خولي بعفوية كبيرة على اغنية الفنانة المصرية شيرين “يا بتفكر يا بتحس”، وسط عدد كبير من جمهورها وزملاءها في موقع التصوير.

وبحسب الفيديو فقد دخل مجموعة من صديقات الممثلة اللبنانية التي تحمل الجنسية التونسية، إلى موقع الاحتفال وصنعوا لها احتفالها كبيرا.

ويظهر في المقطع المنشور على صفحتها الرسمية في موقع الصور والفيديوهات انستجرام، فقد زين الاحتفال ببالونات كبيرة مع حروف اسمها وطاولة عليها الورود وقوالب من الحلوى الكبيرة وقد وضع عليها حروف اسمها بالانكليزية حروف كبيرة.

وتسائل عدد من الرواد مواقع التواصل الاجتماعي عن علاقة خولي بنادين، في وقت ظهرت فيه الممثلة ترقص بخفة كبيرة وكانت نظراتها للمثلة السوري الجنسية بريق كبير بحسب ما لاحظ المعلقون متسائلين عن طبيعة العلاقة بين البطل والبطلة، في تلميح واضح لكون بينهما علاقة ما.

وكانت الفنانة البالغة من العمر 35 عاما، قد تزوجت مرة من قبل بين عامي 2012 والعام الماضي من المهندس اللبناني ولاعب البوكر هادي الأسمر قبل أن ينفصلا بطريقة ودية وكانت قد أنجبت منه ولدين اثنين.

أما الفنان السوري البالغ من العمر 43 عاما، فهو متزوج من فتاة عربية في الولايات المتحدة، منذ عام 2018 إلا أنهما مازالا مرتبطين ببعضهما البعض ولديه منها طفل. وهو ما يعني أن تلك التكهنات بعيدة كثيرا عن الصحة.

موضوعات تهمك:

كارمن سليمان تقبل زوجها.. ما قصة الصغيرة على الحب

رانيا يوسف ووصلة رقص

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة