22 أغسطس، 2018

رونالدو يعتذر عن هدفه “العالمي” في شباك اليوفي

رونالدو

قدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، اعتذاراً إلى جماهير اليوفي عن هز شباك فريقه الحالي بهدف رائع، خلال الموسم المنصرم بقميص ريال مدريد الإسباني، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

كان اللاعب الدولي البرتغالي قد سجل هدفين في شباك اليوفي، خلال فوز الريال على الفريق الإيطالي بثلاثية نظيفة في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة أوربا .

 

وجاء الهدف الثاني للهداف التاريخي للنادي الملكي من مقصية رائعة، أجبرت جماهير يوفنتوس على التصفيق للاعب الفريق الحالي.

 

وقال رونالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أعتذر عن هز شباك فريقي الحالي، لكن هذا الهدف أصبح من الماضي، فهو الأجمل خلال مسيرتي الكروية، وعندما رأيت المشجعين يصفقون لي، أصبحت عاجزا عن الكلام، حيث إنه لم يسبق لي التعرض لمثل هذا الموقف”.

 

وعند سؤاله عن سر إصراره على ارتداء القميص رقم 7 مع البيانكونيري، قال: “إنه رقمي المفضل، فلقدت تحدثت مع النادي وخوان (كوادرادو)، وقال لي (لا توجد مشكلة، سأمنحك إياه بكل سرور)، لذا تفاجأت من رد فعل كوادرادو ومسئولي يوفنتوس”.

 

وعبر أفضل لاعب في العالم عن سعادته بوجوده في مدينة تورينو، مضيفا: “تفاجأت بطريقة العمل في التدريبات هنا، وأحببت ذلك، فالجميع هنا يتمتع بعقلية احترافية، وأشعر براحة كبيرة في النادي”.

 

وعن سر اختياره الانتقال لليوفي، أجاب: “قرار الوصول إلى ناد عظيم مثل يوفنتوس لم يكن صعبا، بعدما أظهروا اهتماما أكبر من أي ناد آخر للتعاقد معي، لذا أرغب في صناعة التاريخ هنا أيضا”.

أقرا/ي أيضا

يوفنتوس يفتتح «الكالتشيو» بفوز صعب على فيرونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *