10 نوفمبر، 2018

قبل طرحها.. تعرف على مواصفات بيجو 508

سيارة
كشفت شركة بيجو ثاني أكبر شركة تصنع السيارات في أوروبا، أن الموديل الكومبي من أيقونتها 508 سوف يتم طرحه في الأسواق في يناير 2019، دون أن تكشف عن الأسعار.
 
ويتوفر في الموديل الكومبي 508 SW، مجموعة من محركات البنزين والديزل، التي تغطي نطاق قوة يمتد بين 150 و 180 حصان، يتم نقلها للمحور الأمامي عبر ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ثماني السرعات.
 
وتحتوي أيضا على نسخة الدفع الهجين Plug-In، والتي تتضافر بها جهود محرك بنزين مع آخر كهربائي لتوليد قوة 225 حصان.
 
ويعتمد هذا النظام على بطارية ليثيوم أيون 300 فولت سعة 11.8 كيلووات ساعة.
 
وتمنح هذه البطارية السيارة القدرة على بلوغ مدى سير 50 كلم، ويستغرق شحنها بالمقابس العادية 7 ساعات أو أقل من ساعتين فقط بمحطات الشحن المتخصصة.
 
ويصل طول السيارة الكومبي 508 SW الجديدة 4.78 متر، وتتميز من خلال السقف الانسيابي والأبواب الأربعة الخالية من الأُطر والمؤخرة الرياضية، كما تتراوح سعة حيز الأمتعة بها من 530 إلى 1780 لتر.
 
وتزدان المقصورة الداخلية للسيارة بتجهيزات جلدية فاخرة مع عناصر استعمال بطلاء البيانو وقمرة رقمية وشاشة لمسية.
 
وتعتمد السيارة على حزمة من الأنظمة المساعدة مثل محدد السرعة مع منظم مسافة الأمان ونظام الكبح الاضطراري حتى سرعة 140 كلم/س والكشافات العاملة بتقنية LED ونظام الرؤية الليلية.
 
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

أسعار الذهب في الوطن العربي اليوم

يقدم موقع “الساعة 25″، خدمة أسعار الذهب في الوطن العربي لقراءه، طبقًا للأسواق …