23 أغسطس، 2018

قبل السفر لشهر العسل اتبعي هذه الأمور

قبل السفر لشهر العسل اتبعي هذه الأمور

العسل

شهر العسل والتخطيط له واختيار المكان المناسب لقضاء شهر العسل به من أكثر الأمور التي تشغل أى عروس اقترب زفافها، لكنه كثيراً ما تقع العروس في بعض الاخطاء عند التخطيط لشهر العسل، لذلك اسمحي لي عزيزتي إن كنت تخططين لقضاء شهر عسلك قريباً أن اخبرك ببعض النصائح التي يمكن أن تساعدك قبل سفرك لقضاء شهر العسل.

نصائح قبل السفر لشهر العسل

1- خصصي بعض الوقت للراحة بعد الزفاف

ينصحك الخبراء بعد السفر مباشرة بعد الزفاف، قد تبدو الصورة لطيفة وأنت بالطائرة بفستان الزفاف وقائد الطائرة يهنئك أنت وعريسك بالزواج وقد تفاجئك المضيفة بقالب حلوى لكن صدقيني فالواقع ليس بهذه المثالية، فأنت ستكونين مرهقة إلى المدى من الزفاف فيوم الزفاف يكون متعب إلى حد كبير والرقص والاحتفالات وما قبل الزفاف من الضغوط والتوتر فلا تزيدي الامر سوء بتحمل أعباء السفر والتغيير المناخي والسهر طوال مدة السفر وعدم النوم وراحة جسدك كل هذه الفترة بل احصلي على يوم أو يومين راحة بعد الزفاف ثم بعد ذلك سافري لقضاء شهر العسل واستمتعي بوقتك.

2- خصصي الأيام الأولي من شهر العسل في الاسترخاء

حاولي أن تقضي أيامك الأولي من شهر العسل في الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الهادئة الدافئة في المكان الذي اخترتيه لقضاء شهر العسل حتى وإن كنتِ تفضلين المغامرة، وذلك حتى لا تستنزفين طاقتك ومجهودك في الأيام الأولي ولا تستطيعين إكمال الرحلة بنفس النشاط.

3- انتبهي جيداً إلى تكاليف كل شىء

في أثناء حجزك لقضاء شهر العسل في مكان ما استفسري عن كل التفاصيل وخاصة التنقلات داخل المكان وأسعار الفنادق هل هي ضمن ثمن الرحلة الشامل الذي قمتي بدفعه أما أنها لا تدخل في هذا الثمن الشامل فتكاليف الزفاف ورحلات شهر العسل باهظة بما يكفي وقد تقعي في فخ دفع تكاليف إضافية إن لم تكوني انتبهتي جيداً لتفاصيل عرض السفر الذي اخترتيه.

4- خططي لنشاطات يومية حتى لا تشعري أنتِ وعريسك بالملل

أثناء شهر العسل خططي مع عريسك وضعا جدولاً للنشاطات يومية يمكنكا القيام بها حتى لا تشعران بالممل خاصة إن كنت قد اخترتي جزيرة نائية لقضاء شهر العسل، فيمكنك حجز النشاطات قبلها بأيام بسيطة حتى إذا ما أراد احدهما تغيير رأيه كانت الفرصة سانحة.

5- بلغي الفندق بمتطلباتك الخاصة مسبقاً

في حال ما غذا أردتي نشاطاً خاصاً بك أو بعريسك كحجز قاعة لتناول العشاء في أجواء رومانسية او حفل ما فعليك اخبار الفندق بكل ما تريدين مسبقاً حتى يتسنى للعاملين بالفندق توفير لك طلبك الخاص.

6- فكري جيداً في اختيار وجهة السفر

فكري جيداً مع عريسك في اختيار وجهك السفر التي تريدانها واعتمدا على ما تحبان والأنشطة التي تفضلان القيام بها، ليس شرطاً أن السائد هو ما ينسبكما فمثلا لو أن صديقتك سافرت إلى جزيرة نائية في شرق آسيا فليس شرطاً أن تستمتعي أنت كذلك بها فربما أنت وعريسك تفضلان المغامرات فقد تستمعتان أكثر في أمريكا الجنوبية أو افريقيا، اختارا الوجهة المناسبة بدقة حتى تحصلان على أكبر قدر من المتعة والسعادة بالرحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *