قائمة منتخب مصر النهائية لأمم أفريقيا 2019 

منتخب مصر

قائمة منتخب مصر النهائية لأمم أفريقيا 2019

أعلن المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة اللاعبين النهائية استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وقرر أجيري استبعاد لاعبين اثنين من القائمة وهم محمد أبوجبل حارس مرمى سموحة والجناح الأيسر أحمد أبوالفتوح.

وجاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، ومحمود عبد الرحيم “جنش”.

خط الدفاع: أحمد حجازي، باهر المحمدي، محمود علاء، علي غزال، محمود حمدي الونش، أحمد أيمن منصور، أيمن أشرف، أحمد المحمدي، وعمر جابر

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عبد الله السعيد، وليد سليمان، عمرو وردة، نبيل عماد “دونجا”، محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: محمد صلاح، أحمد علي، أحمد حسن كوكا، ومروان محسن.

أحمد المحمدى، وليد سليمان، عبدالله السعيد، أحمد علي، محمد النني، محمد صلاح، أحمد حجازي، عمر جابر، أحمد الشناوي، مروان محسن، طارق حامد، أحمد حسن “كوكا”، علي محمد “غزال”، محمود حسن “تريزيجيه”، عمرو وردة، أيمن أشرف، محمد الشناوي، محمود حمدي “الونش”، باهر المحمدي، أحمد أيمن منصور، نبيل عماد “دونجا”، محمود عبدالرحيم “جنش”، محمود علاء.

ويلعب المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى التي ستخوض مبارياتها على استاد القاهرة الدولي، رفقة منتخبات (أوغندا، زيمبابوي والكونغو الديمقراطية).

مواضيع تهمك: 

ننشر القائمة النهائية لمنتخب المغرب لأمم أفريقيا 2019

قائمة منتخب مصر بكأس الامم الافريقية واحصائية كاملة عن البطولة

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.