قائمة ليفربول لنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام 

قائمة ليفربول لنهائي دوري الأبطال أمام توتنهام

أعلن الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، قائمة لاعبي الفريق استعدادا لمواجهة مواطنه توتنهام، في مباراة نهائي دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، والمقرر إقامتها يوم غد السبت فى العاصمة الإسبانية مدريد.

وضمت قائمة الريدز 23 لاعبًا، وفقا لاختيارات “كلوب”، حيث جاءت كالتالي:

أرنولد، أليسون باكير، بروستر، فابينيو، روبيرتو فيرمينيو، جوزيف جوميز، جوردان هندرسون، كيليهير، آدام لالانا، ديان لوفرين، ساديو مانى، جويل ماتيب، مينيوليه، جيمس ميلنر، البيرتو مورينو، جيمس ميلنر، ديفوك أوريجي، أليكس تشامبرلين، أندرو روبرتسون، محمد صلاح، شيردان شاكيرى، دانيل ستوريدج، فان ديك، فاينالدوم.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري الأبطال بعد تخطي برشلونة الأسباني في الدور قبل النهائي في ريمونتادا تاريخية، حيث انتهت مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة للفريق الكاتالوني، ولكن ليفربول تمكن من العودة في النتيجة وفاز برباعية نظيفة في مباراة الإياب.

أما توتنهام فتأهل بعد تخطيه أياكس أمستردام الهولندي في نصف النهائي بعد أن خسر في الذهاب بهدف نظيف لكنه تمكن من الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 3/2 ليتأهل بمجموع نتيجة اللقائين مستفيدا من قاعدة الهدف خارج الديار.

موضوعات تهمك:

ليفربول يسحق برشلونة بريمونتادا تاريخية ويتأهل إلى نهائي الأبطال

شاكيرا تعلق على خسارة برشلونة المذلة أمام ليفربول؟

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.