فيفي عبده مازحة فى الانتخابات “اعمل ايه صح ولا ايه؟”

فيفي عبده مازحة فى الانتخابات “اعمل ايه صح ولا ايه؟”

قامت الفنانة المصرية فيفى عبده بالادلاء بصوتها فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، فى اللجنة بمدرسة الاوقاف الثانوية بمنطقة المهندسين بالقاهرة.

ونشرت فيفى عبده صور لها امن داخل اللجنة بالمهندسين، كانت قد التقطتها كتذكار مع المسئولين عن اللجنة، وبثت مقطع فيديو ظهرت فيه اثناء ادلائها بصوتها بينما كان الصحفيون محتشدين حولها يلتقطون الصور لها اثناء التصويت.

وطالبتهم مازحة الابتعاد عنها لكى تركز فى الادلاء بصوتها، ثم فاجتهم بسؤالها “اعمل ايه صح ولا ايه؟”.

فيفى عبده
فيفى عبده

الجدير بالذكر ان فيفى عبده تعرضت مؤخرا لوعكة صحية شديدة وطارئة، كشفت عن بعض تفاصيلها عبر حسابها بموقع انستجرام، واكدت انها مريضة جدا ، وبعد عده ساعات فقط، فوجىء جمهور فيفي عبده بنشرها استغاثة عاجلة، حيث وضعت صورة مجمعة لسور التحصين من الحسد والسحر عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: إدعو لي أنا عيانة بموت ادعو لي ربنا يشفينى ويشفي كل مريض ‏يا رب العالمين آمين.

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل