فيفي عبده “فيس تفيس” من جديد

2020-05-05T23:55:09+02:00
تريند
5 مايو 2020آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 - 11:55 مساءً
فيفي عبده “فيس تفيس” من جديد

فيفي عبده ضيفة حلقة برنامج رامز جلال مجنون رسمي في حلقة كانت فيه صانعة برنامج مقلب هو الأخر هذا العام وهو برنامج خلي بالك من فيفي، والمذاع هو الآخر على قناة إم بي سي مصر التابعة لمجموعة إم بي سي المملوكة لرجل أعمال سعود وتديرها بشكل مباشر الاستخبارات السعودية.

ليست هذه هي المرأة الأولى التي تتم فيها استضافة فيفي في برامج مقالب رامز جلال فقد سبق أن تعاونت معه عدة مرات ولا تزال تواصل الذهاب.

في الأول عرفتها المذيعة بالراقصة والممثلة، بينما علق رامز من خلف الشاشات التي يشهادهم من خلالها، قائلا “وبتغني في الحمام”.

وبدأت فيفي عبده الحلقة بالحضور بشكل لافت وكانت واثقة جدا من نفسها، لتدخل إلى الاستوديو وتبدو إعجابها بحجمه قائلة “او لا لا” الكلمة الفرنسية الشهيرة، بينما فيما بعد تستقبلها المذيعة أروى غطاء الحلقة بعبارة “خمسة أمواه” التي اشتهرت بها الراقصة والممثلة المصرية بعد برنامج يحمل الاسم نفسه مع زميلتها سمية الخشاب.

بدأت الحلقة بالاسئلة المعتادة عن ثلاثة شخصيات شهيرة من نجوم الفن ثالثهم كان رامز جلال، وقبله حسن شاكوش مطرب المهرجانات لتقول عنه “ده شاكوش”، ثم فيما بعد نادية الجندي التي قالت عنها “الله الست دي مجتهدة جدا”، وذلك بعد أن جلست على الكرسي الذي تعجبت منه وسخرت منه، بينما قالت له المذيعة أنه صنعته شركة يابانية، لتقول “شركة كاجو”.

كما سألت فيفي عبده عن عودتها للرقص مجددا، لتجيب انها لم تجد في الوسط من يقوم بالرقص الشرقي الحقيقي، ثم سألتها عن طبيعة دورها في مسلسل عزمي وأشجان، أمام الممثل كمال أبو رية، بينما فيما بعد سخر منها ومن دورها صانع المقلب.

فيفي عبده “فيس تفيس”

وعلقت عبده على صورة رامز جلال قائلة “يا نهار اسود ومنيل”، لتسألها المذيعة عن الانتقادات التي يتعرض لها رامز وبرامجه لتقول: “والله هو ما بيأفورش إلا معايا انا بس”.

ليخرج رامز فيما بعد من الصورة عن طريق تقطيعها، وتصرخ الراقصة بشدة من الخوف.

بعد أن تولى رامز الحلقة بدأ في مقالبه ليسأل فيفي قائلا: “ايه رأيك في لون شعري”، لتقول له انه جميل، ليقوم هو الأخر بتغيير لون شعرها عن طريق “اسبراي” باللون الأزرق.

كانت حلقة هيسترية صرخت فيها فيفي عبده كثيرا من شدة الخوف، وسألته عدة مرات: “انت بتعمل كل ده ليه”، دون إجابة واحدة.

الحلقة شهدت أيضا بعض مما يحبه جمهور فيفي مثل نطقها للكلمات الانجليزية بشكل مختلف، ويمازحها الكثيرون على ذلك، بينما يبدى آخرون إعجابهم بطريقة نطقها للكلمات الاجنبية، بل إن كثيرون تناولوا خلال الساعات الأخيرة بعد البرنامج جملتها الأشهر في البرنامج “فيس تفيس”، وهي الجملة الانجليزية التي تعني بالعربية وجها لوجه (Face to face).

وتنتهي الحلقة بضرب الراقصة الشهيرة لرامز بعد آخر مقلب قام به، هو عند مرورها إليه تقع في بركة ماء، لتقوم بضربه قبل أن يسقطا أرضا، وتقول: “انتظروني في رامز مجنون”.

موضوعات تهمك:

نهى عابدين بعد اعتزالها تعرف عليها

حمدى الميرغنى يرد على رامز جلال بعد رامز مجنون رسمى

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة