‫‫‫‏‫4 أسابيع مضت‬

«فيفا»: كأس العالم بروسيا هي الأفضل في التاريخ

«فيفا»: كأس العالم بروسيا هي الأفضل في التاريخ

«فيفا»: كأس العالم بروسيا هي الأفضل في التاريخ 

أقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” الجمعة، بأن بطولة كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا هي أفضل نسخة للبطولة في التاريخ.

وقال عضو الفيفا ورئيس اللجنة المنظمة لمونديال روسيا 2018 أليكسي سوروكين خلال حديث لوكالة “تاس” بعد انتهاء الجلسة الختامية لاجتماعات مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الجمعة في رواندا: “إن مجلس الفيفا أقر بأن مونديال روسيا هو الأفضل في التاريخ”.

وأضاف سوروكين: “قدم مدير المسابقات في الاتحاد الدولي لكرة القدم، كولين سميث، تقريرا مفصلا وواقعيا، كما قدمت أنا رسالة شاملة وعاطفية، وفي نهاية الاجتماع تم الإقرار بأن كأس العالم 2018 التي استضافتها روسيا هي النسخة الأفضل من المونديال على مر التاريخ”.

يذكر أن روسيا قد استضافت النسخة الأخيرة من كأس العالم في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو الماضيين، وتمكن المنتخب الروسي من الوصول إلى الدور ربع النهائي للمرة الأولى في  تاريخه، بينما حقق المنتخب الفرنسي لقب البطولة بفوزه على نظيره الكرواتي بنتيجة 4/2 في المباراة النهائية.

إقرأ أيضا: “فيفا” يعلن فريق “الأحلام” في مونديال روسيا

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

الأهلي يشكو ستوك سيتي للفيفا بسبب رمضان صبحي

الأهلي يشكو ستوك سيتي للفيفا بسبب رمضان صبحي  تقدم النادي الأهلي المصري بشكوى رسمية إلى ال…