فيديو فضيحة خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك .. “شتم وتف وقلة أدب”

فيديو فضيحة خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك .. “شتم وتف وقلة أدب”

وقعت فضحية جديدة داخل أروقة نادي الزمالك بعد التعادل المخيب للآمال بين الفريق الذي فاز مؤخرا ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وبين نادي الانتاج الحربي في الدوري الممتاز المصري حيث وقعت خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك عقب المباراة.

وفي فضيحتين متتاليتين على إثر الهزيمة كان أبرزها خناقة محمد ابراهيم مع جماهير الزمالك على أرضية الملعب، حيث وجه الجمهور انتقادات للفريق الخاسر، بينما رد اللاعب بالشتم والبصق على الجماهير.

وكان الزمالك قد حصل على بطولة الكونفيدرالية الإفريقية كأول بطولة للنادي على المستوى الإفريقي منذ سبعة عشرة عاما في إنجاز كبير للفريق بقيادة المدير الفني كريستيان جروس.

وجاء الفريق إلى المباراة المحلية ساعيا إلى المنافسة في وضع حرج ضد النادي الأهلي المتصدر حيث تسارع قطار الدوري نحو النهاية ولا تزال المنافسة محمومة على البطولة المحلية الأولى.

ويحتل الزمالك المركز الثالث إلا أن لديه مؤجلات من أسابيع ماضية، بسبب انشغالها في بطولة الكونفيدرالية، ويتبقى له أربعة مباريات بينما يتبقى للأهلي مباراتين فقط.

وحال فوز كل فريق بمبارياته المتبقية يضمن الأهلي التتويج بلقب البطولة بفارق نقطة عن منافسه الزمالك.

وجاء التعليقات على الفضيحة، ساخرة ومهاجمة من قبل جماهير كرة القدم، متسائلين عن أخلاق الرياضي والألعاب الرياضية.

بينما علق أحد الجماهير قائلا “كورة أيه دي شتم وتف وقلة أدب.. كلام فارغ أصلا”، ليلخص ما حدث فيما بعد مباراة كرة القدم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يوجه اللاعب ذاته إهانات للجماهير في خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك . حيث أشار عدة إشارات بذيئة سابقا لجماهير نادي المصري البورسعيدي في إحدى لقاءات فريقه معهم، كما أن للاعب تاريخ من المشكلات مع زملاءها أبرزها اشتباكه مع اللاعب محمود كهربا في مرة سابقة.

فضيحة أخرى

بعد فضيحة خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك تأتي ثاني الفضائح لدى نادي الزمالك بعد الهزيمة، بعد المعاملة السيئة التي لاقاها مدرب الفريق قائد الفريق للفوز بالبطولة الإفريقية، حيث لاقى معاملة غير مسبوقة من رئيس نادي مع مدرب فريقه إلا من خلال مرتضى منصور.

وبحسب تقارير محلية تعرض المدير الفني كريستيان جروس للطرد من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي طرده خارج حافلة الفريق، بدعوى تعادله اليوم.

بينما قالت تقارير أخرى بحسب موقع القاهرة 24، قال فيه أن مرتضى منصور، نزل للمدرب بين شوطي اللقاء مطالبا إياه بالرحيل إلى المطار بعد المباراة مباشرة، كما خاطب لاعبي الفريق بأنه لا يستمع أحد لتعليمات المدرب حيث أنه سيتم طرده.

خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك

وكان عقد جروس من المفترض أن ينتهي، خلال الفترة المقبلة، وأعلن مرتضى منصور عدم استمراره للموسم المقبل.

ووجه جروس الشكر في تدوينة له، لكل من أمير عزمي، وأيمن عبدالعزيز، بالإضافة للطبيب أسامة، كما وجه الشكر للاعبين، مؤكدا على أنه قبل عدة أيام فاز ببطولة الكونفيدرالية، إلا أن مرتضى يقول أن جروس يفتقد للمرح!

وبذلك تلقت جماهير نادي الزمالك فضيحتين ثقيلتين في ليلة واحدة حيث خناقة محمد ابراهيم مع جمهور الزمالك بالإضافة لطرد مدربهم بشكل مهين، كما خسر الفريق نقطتين مهمتين للغاية في السباق.

وانتقدت جماهير الزمالك رئيس النادي معتبرين أنه يفعل ذلك لكي ينال الصورة كاملة بعد الانتصار في الكونفيدرالية إلى جانب ابنه مدير الكرة بالنادي.

بينما اعتبر الجمهور أن مرتضى منصور رئيس النادي هو الحائل الأول أمام تقدم الفريق وتطوره، داعيا إلى رحيله لينصلح حال النادي، بحسب آراءهم.

بينما أعلن المدرب السويسري على حسابه في موقع الفيسبوك، رحيله عن الفريق موجها رسالة شكر لجماهير الأبيض التي وقفت إلى جانبه في أحلك المحن.

وأكد جروس أنه لم يرى جمهورا وفيا وحماسيا كجماهير نادي ميت عقبة متمنيا لهم مزيدا من الانتصارات والأفراح، فيما ردت الجماهير بإبداء الحزن على رحيل المدرب عن فريقهم، بينما وجهت بعض الجماهير الاعتذار للمدرب على الطريقة المهينة التي لاقاها من رئيس النادي.

موضوعات تهمك:

فيديو ضرب مرتضى منصور داخل نادي الزمالك

تركي آل الشيخ من آمال ماهر لمرتضى منصور: أربعة مواقف تشرح لك

تعليقات الجماهير بعد فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية

الزمالك يرفض لعب كأس السوبر الإفريقي في دولة قطر

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.