فيديو الألبوم الجديد “تراهنى” كاملا لراكيل نخول وفيدو آخر للكواليس

فيديو الألبوم الجديد “تراهنى” كاملا لراكيل نخول وفيدو آخر للكواليس

الفنانة اللبنانية الجميلة ” راكيل نخول” قامت بطرح جديدها من اغنيات عزبة ورقيقة فى البوم اكثر من رائع وهو بعنوان ” تراهنى ” وقامت بتصوير معظم اغانى الألبوم ” فيديو كليب” وقامت بعرض الألبوم على قناتها الخاصة به على اليوتيوب .

اقرأ/ي أيضا: هل زيارة البابا للإمارات هي استمرار لأساسيات وسياسات الحروب الصليبية الغربية

يذكر ان راكيل قد تعاونت فى البومها الجديد من خلال فريق عمل رائع ايضا من حيث الكلمات التى قدمها الشاعر الغنائى ” احمد المالكى ” بمفردات سلسلة ومعانى جميلة بسيطة وسهلة الوصول الى المتلقى ،والالحان التى استخدم فيها الموسيقار أحمد عبد السلام كل جديد فى عالم الموسيقى المتطور، اما الاخراج فكان للفنان ، جميل المغازى  الذى اتقن وابدع فى اخراج الكليبات بالشكل الذى يتناسب مع طبيعة الأغانى .

 

لكي لا تختلط الامور نرجو ان تقرأ:تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين

الجميل فى البوم راكيل الجديد انها قدمت  كل الاغلانى الخاصة بالالبوم ، بلهجة مصرية متقنة وصرحت راكيل انها تستعد بعد نجاح البومها المطروح حاليا بالاسواق لاحياء عدة حفلات غنائية جديدة بالقاهرة ، تقدم من خلالها المفاجأت لعشاق اغانيها .

اقرأ/ي أيضا: محاكم التفتيش الحديثة

 

اقرأ/ى أيضا:خالد يوسف الثائر الاشتراكي الجنسي والتقدمي الخلفي وصاحب رسالة الفن التحتية

 

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.