16 أغسطس، 2018

البنزرتي: تونس قادر علي تجاوز ربع نهائي أمم إفريقيا 2019

فوزي البنزرتي

أعلن فوزي البنزرتي ، المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي ، عن وصوله لاتفاق مع اتحاد اللعبة في بلاده تقضي بتجاوزه مرحلة ربع نهائي أمم أفريقيا 2019

 

وقال البنزرتي إن اتفاقه مع مسؤولي الاتحاد المحلي لكرة القدم يتمثل في تجاوز الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون 2019.

 

وفي مؤتمر صحفي، أكد البنزرتي “الأهداف المتفق عليها مع الاتحاد التونسي هي بلوغ كأس أمم إفريقيا 2019 وتجاوز الدور ربع النهائي وهو هدف أسعى لتحقيقه، كما أن باب المنتخب مفتوحًا لكل اللاعبين دون النظر إلى أنديتهم سواء كانت محلية أو خارج البلاد”.

 

وأضاف “ما يهمني حقًا هو سمعة الكرة التونسية على صعيد الأندية والمنتخب وأشكر المشرفين على نادي الوداد المغربي الذين لم يعارضوا رغبتي في تدريب منتخب بلادي”.

 

وأوضح البنزرتي “المنتخب التونسي الذي شارك في المونديال الروسي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين وسأعمل على البناء على الإيجابيات وتقليص النقائص لتكوين منتخب قوي”.

 

وتستعد تونس لمواجهة سوازيلاند الشهر المقبل في الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بعد فوزها في الجولة الأولى على مصر بهدف دون رد.

 

وكان الاتحاد التونسي للعبة، قد أعلن الشهر الماضي، تعيين البنزرتي الذي كان يقود فريق الوداد المغربي مديرًا فنيًا لـ”نسور قرطاج” خلفًا للمدرب المستقيل نبيل معلول.

أقرا/ي أيضا

الإيطالي بوفون : مبابي لديه إمكانات خارقة

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون

رسميا.. مالي تضمن التأهل إلى أمم أفريقيا بالكاميرون  ضمن المنتخب المالي التأهل إلى نهائيات…