فنانة كويتية تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018.. صور

mohamed7 ديسمبر 2018آخر تحديث :
فنانة كويتية تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018.
الممثلة الكويتية سعاد عبد الله

فنانة كويتية تفوز بجائزة المرأة العربية لعام 2018.. صور 

حصلت الفنانة الكويتية، سعاد عبد الله، على جائزة المرأة العربية لعام 2018، تكريمًا لمجهودها إزاء ما قدمته خلال 5 عقود ماضية في الحركة الدرامية الخليجية والعربية.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته مؤسسة المرأة العربية مساء أمس الخميس في العاصمة البريطانية لندن.

وتعليقا على الجائزة، قالت سعاد عبد الله، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا”، إن “تكريمها يسجل باسم جميع منتسبي الحركة الثقافية والفنية الكويتية، معربة عن تقديرها للقائمين على الجائزة لاختيارهم لها كأفضل فنانة عربية في مجال التمثيل”.

1 66 1

كما أعربت الفنانة الكويتية، عن سعادتها بالتكريم بجانب نخبة من النساء العربيات المتميزات في مجالات مختلفة، لافتة إلى أن “المرأة العربية أضحت عنصرًا مهمًا ومكملًا لا يمكن الاستغناء عنه”.

وجائزة “المرأة العربية السنوية” التي تقام في لندن كل عام، تعتبر من أرفع الجوائز التي تهدف إلى تقدير أدوار السيدات العربيات الاستثنائية في مختلف المجالات.

3 34

يذكر أن الفنانة سعاد عبد الله، قد بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير من خلال العمل في برنامج تلفزيوني إضافة إلى مشاركتها في عدة أعمال مسرحية، بجانب مشاركتها أيضا في عدة أعمال تلفزيونية منها “التراجيدي والكوميدي” الذي شكّلت فيه ثنائيًا بارزًا في الوسط الكويتي مع كلٍ من الفنان الراحل عبد الحسين عبد الرضا والفنانة حياة الفهد.

222222 1

ولعبت الفنانة سعاد عبد الله، دورا بارزا في أعمال تلفزيونية مثل “خالتي قماشة، القدر المحتوم، أمنا رويحة الجنة”.

إقرأ أيضا: ثيم حسن ينفصل عن وفاء الكيلاني بسبب الخيانة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة