فلسطين ترحب بنتائج تصويت الأمم المتحدة ضد القرار الأمريكي

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

فلسطين ترحب بنتائج تصويت الأمم المتحدة ضد القرار الأمريكي 

رحبت حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية، بنتائج التصويت الذي أجري الجمعة، في الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث أظهرت انحياز المجتمع الدولي إلى الحق الفلسطيني، ونبذ سبل الهيمنة ودعم الاحتلال الإسرائيلي، التي تمارسها الإدارة الأمريكية، وتهدف إلى تزييف الحقائق على المستوى العالمي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية “يوسف المحمود”، في بيان الجمعة، “إن فشل الإدارة الأمريكية في تمرير مشروع القرار الذي يتهم الجانب الفلسطيني ويبرئ الاحتلال ويشجعه على المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا، يثبت مرة أخرى قوة الحق ومدى قدرة الدبلوماسية الفلسطينية ونجاح القيادة وعلى رأسها الرئيس محمود عباس على المستوى العالمي”.

ووجه المتحدث الفلسطيني، الشكر إلى كافة الدول التي صوتت ضد القرار الأمريكي، انتصاراً للحق الفلسطيني وإدانة لتوجهات الادارة الأمريكية والاحتلال الإسرائيلي.

إقرأ أيضا: الفلسطينيون يرحبون بفشل قرار إدانة حماس

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل