فضيحة نجل برلماني كويتي

2020-02-05T12:47:48+02:00
العربمميزة
4 فبراير 2020آخر تحديث : الأربعاء 5 فبراير 2020 - 12:47 مساءً
فضيحة نجل برلماني كويتي

كشفت فحوصات الطب الشرعي في الكويت، عن فضيحة لأحد نواب مجلس الأمة، والتي تسبب فيها له نجله وذلك في وقت أثير فيه جدل كبير بالبلاد بسبب الأمر.

وأظهرت الفحوصات الطبية، التي أجريت على نجل أحد نواب مجلس الأمة في البلاد، والذي صدم سيارة الفتاة أنه كان مخمورا.

وبحسب مصادر صحفية فإن شاب نجل أحد أعضاء مجلس النواب حاول ملاحقة سيارة فتاة وهو في حالة مخمورة قبل أن يصطدم بسيارة الفتاة بعد محاولته لفت نظرها له إلا أنها تجاهلته ما دفعه لفعل تلك الحادثة المستفزة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة القبس الكويتية، نقلا عن مصدر قالت أنه أمني، أن ابن النائب تم حجزه نظارة مخفر أبو فطيرة مع اثنين كانا برفقته في المركبة التي خصصت لوالده من قبل مجلس الأمة.

وأشارت إلى أن نجل النائب حاول التعد على أحد رجال الأمن الذين تم طلبهم من قبل الفتاة للحضور إلى موقع الحادث والتعامل مع الموقف، حيث اعترض الشاب على إنفاذ القانون بحقه باعتباره نجل النائب ويتمتع والده بالحصانة.

وأوضحت الصحيفة نقلا عن المصدر الذي لم تسمه، أن القضية رفعت إلى كبار القيادات الأمنية في وزارة الداخلية الكويتية، حيث أنه من المتوقع أن يتم تطبيق أقصى عقوبة على المتهم حيث أنه طالب ضابط.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك الحالة هي الثانية لأحد أبناء النائب المعني نفسه، حيث كان قد قبض على أخ للشاب قبل نحو شهرين حيث أنه حدث في سن المراهقة، حيث قاد مركبة بلا رخصة في منطقة مبارك وتمكنت دورية مرورية من القبض عليه، وعندما قام رجل المرور بمهمته وتم حجز الحدث في الدورية فوجئ بوالده النائب في المجلس بالتدخل ومعه عدد من الأشخاص الآخرين تدخلوا من أجل تمكين نجله من الهروب.

وعادة ما تقع حوادث عدة في الكويت من قبل أنجال النواب والمسؤولين في البلاد لتمتع ذويهم بالنفوذ والحصانة في وقت أيضا يصدر عن آخرين إجراءات تعذيب وضرب واعتداء على عمال ووافدين أجانب خاصة من العرب والأفارقة.

موضوعات تهمك:

الفلبيين ترفض الدية من الكويت بسبب جريمة قتل

تعذيب سوري في الكويت

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة