فضيحة المستشار صديق نتنياهو و بشار و محمد بن زايد يخطف الأنوار

فضيحة المستشار صديق نتنياهو وبشار ومحمد بن زايد يخطف الأنوار

قبل عام في مطار جون كينيدي الدولي، يتم ضبط عدة أشرطة بها أفلام إباحية لمجموعة من الأطفال، في فضيحة جنسية مخزية لمستشار ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد الخاص، جورج نادر، والتي تعتقله السلطات في الولايات المتحدة الأمريكية في قضية لم تكن الأولى له في هذا المجال.

لتأتي المحكمة قبل يومين وتقرر سجن جورج نادر بعد إثبات الفضيحة الجنسية عليه، لتأخذنا الأنظار إلى ما يفعله جورج نادر في واشنطن وعلاقته بدوائر الصهاينة في العاصمة الأمريكية كما تلفت الأنظار لعلاقته بولي عهد أبو ظبي والفاتيكان وشبكة المافيا التي يكونها.

فضيحة نتنياهو بشار محمد بن زايد

من هو جورج نادر؟

هو مهاجر لبناني إلى الولايات المتحدة عمل لأكثر من ثلاثين عاما ضمن لوبيات الضغط الصهيونية ليلقى نفوذا داخل أروقة السياسة الأمريكية لخدمة مصالح المافيات الطائفية والإرهابية في منطقة الشرق الأوسط.

كان لنادر فضيحة جنسية أخرى بشرائط مماثلة قبل 28 عاما إلا أن المحكمة برأته بسبب خطأ فني في القضية، أي يعني هذا أن جورج نادر لديه خبرة عميقة وواسعة في مجالي اللوبيات الصهيونية والتغلغل الخبيث، ومجال الشذوذ الجنسي ناحية الأطفال.

فضيحة نادر لم تكون الأولى حيث كان له مثلها في عام 2003، حيث أدين بالتحرش بأطفال قاصرين في التشيك عشرات المرات، هذا يعني أن لنادر تاريخ واسع في جرائم فضائح الشذوذ الجنسي.

علاقة محمد بن زايد بـ فضيحة جورج نادر

تضع فضيحة جورج نادر محمد بن زايد في واجهة الفضيحة حيث أن نادر هو مستشار بن زايد الخاص الأول، ومبعوث الإمارات في الولايات المتحدة الأمريكية، يرتبط بعلاقات قوية وروابط متينة مع تكتلات صهيونية ولوبيات يهودية متطرفة داخل واشنطن وروسيا وإسرائيل، فبالرغم من أن بن زايد تجمعه علاقات قوية مع نتنياهو وغيرهم من المتصدرين سياسيا، إلا أن جورج نادر هو أداة لمن يقف خلف هؤلاء، ومن يتحكم ويدير هذه المافيات التي تدير بدورها بنادق مثل بنيامين نتنياهو ودونالد ترامب وفلاديمير بوتين على السواء!

فضيحة نتنياهو بشار محمد بن زايد

كما أن لجورج نادر علاقات واسعة وشبكة من الداعمين داخل الفاتيكان ومافيات التنصير الطائفية في المنطقة العربية!، وهو احد مبرمجي زيارة بابا الفاتيكان “لمباركة ودعم” اولاد زايد في العمل على القضاء على الاسلام في بلاد المسلمين!!، ولا يوجد تفسير آخر لزيارة رئيس دولة الفاتيكان للامارات والاحتفالات الخيالية به، في الوقت الذي يتم فيه سجن وإهانة و تعذيب علماء الشريعة في سجون انظمة الفساد والاستبداد في السعودية والامارات.

الشاذ جورج والذي قبض عليه في امريكا ب، لديه علاقات واسعة وقوية مع المافيات الطائفية في المنطقة مثل المافيا الحاكمة في سوريا، و مافيا حزب ايران في لبنان، و المافيات التي تعمل على تنصير اللاجئين السوريين في لبنان والاردن ليكونوا عبيدا في جماعات طائفية، تغلف مشاريعها بعبارات التسامح والحب والإخاء والسلام! يرجة النقر على الرابط صورة بابا الفاتيكان عريان وابن زايد معه كمان

فضيحة نتنياهو بشار محمد بن زايد

لقد انشغل الأمريكيون طويلا باسم جورج نادر الذي ارتبط اسمه بتحقيقات فضيحة التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية، كشاهد ساعد المحقق الخاص روبرت مولار في التحقيقات التي لم تفضي إلى شئ بسبب تعقد الوضع في واشطن.

تقول التقارير أن نادر لديه معلومات خاصة جدا وقوية جدا ضد الرئيس الأمريكي وتؤكد أنه يستفيد منها في الحصول على دعم  رئيس الولايات المتحدة واستثمارها لأجل دعم الإمارات والسعودية ومصالحهم داخل واشنطن.

يعد نادر أحد أهم الوسطاء في شبكة من المافيات الطائفية التي تحركها أجهزة صهيونية وأموال عربية من أجل الوصول إلى أهداف شريرة  تزيد من دمار المنطقة، حيث أنه لا تتواجد اصابع الصهاينة في مكان إلا وعمَ الخراب والدمار في ذلك المكان.

إنها ليست مجرد فضيحة بالطبع، حيث أنه لدى جورج نادر علاقات داخل لبنان بالزعماء الطائفييين الذي كان لدهم الدور الاكبر في سنوات السبعينات والثمانيينات في اشعال حرب اهلية طائفية في لبنان، والتي قضت على لبنان وجعلته لعبة بيد المافيا الحاكمة في سوريا والمافيا الحاكمة في فلسطين، علما أن لبنان في ذلك الوقت كان يسمى سويسرا الشرق!.

من الطبيعي لمثل هذا الشخص الشاذ أن يكون لديه علاقات مع بشار الأسد وعائلته الاكثر شذوذا و فسادا في التاريخ، وايضا مع بعض ضباط المخابرات السورية الكبار، والذين نشروا الطائفية في سوريا، واستباحوا دماء مئات الآلاف من السوريين من بينهم أطفال ونساء وشيوخ وعجائز بكافة أنواع الأسلحة المحرمة وغير المحرمة، بداية من الرصاص الحي وحتى الكيماوي والبراميل المتفجرة.

لكي لا تختلط الامور نرجو ان تقرأ:تعريف الطائفية والزعماء الطائفيين

لا يخفى على احد دور النظام السوري والايراني و كذلك دوائر مخابرات اقليمية وعالمية في تشكيل داعش والنصرة، و المجموعات الشيشانية التي جائت من روسيا، لأجل هدف واضح هو حرف الثورة السورية عن مسارها الصحيح، وتحويلها الى حرب اهلية طائفية، حتى يسهل القضاء عليها بتهمة الارهاب، ولا يخفى ايضا على احد ان مخابرات خليجية كان لديها الدور الاكبر بدفع تكلفة وفواتير هذه الجماعات وتمويلها.

اقرأ/ي أيضا: لمحة عن تجريم الطائفية وهي أهم عمل وطني خلال ربع قرن في سوريا ولكن تم التعتيم عليه بشكل كامل لكي يفتح المجال امام داعش وحالش وماعش.

المافيات على اشكالها تقع

يرتبط نادر بعصابات مافيوية سياسية داخل واشنطن وموسكو والرياض ودبي وأبوظبي وغيرها من العواصم، كما أن له علاقات واسعة و وطيدة داخل أروقة الفاتيكان، وله في إسرائيل عشرات الأصدقاء، ولكن ما يلاحظ في فضيحة نادر في واشنطن أن لها علاقة بجميع هؤلاء.

الخلاصة التي نصل لها من معاينة مثل هذه النماذج، أن مافيات الفساد والاستبداد والدعارة، و المخدرات وتجارة السلاحن هي مافيات مرتبطة ببعضها ارتباطا وثيقا، حتى لو تعارض بعض المراحل مصالحها الخاصة وحصل نزاعات بينهم، إلا انه في النهاية هم يعملون في اتجاه واحد هو نشر الفساد لاستغلاله، ونشر الحروب للاستفادة من عائدات بيع السلاح، و نشر الدمار للاستفادة من اعادة الاعمار. نشر الشذوذ و الدعارة و ثقافة المؤخرات و الاباحية سواء في السينما أو في المدن، للاستفادة من عائداتها المادية، نشر المخدرات للسيطرة على عقول والارادة الشاب بالاضافة للاموال،  لذلك فوجود رئيس لاكبر دولة في العام مثل ترامب، ووسيط مثل جورج، وحكام مثل اولاد زايد، وبشار الاسد هو الحل النموذجي للصهيونية العالمية في السيطرة على العالم، من خلال مافيات الفساد والاستبداد. وقد اشارت التسريبات الجنسية لترامب عن علاقات فضائحية بعاهرات وفتيات وغيرها، كما أنه في بداية حكمه تحدثت تقارير حول مقاطع مصورة غير سوية للرئيس الأمريكي(للمزيد: الفضيحة الجنسية لترامب ويكشفها مايكل كوهين)، أما بشار الأسد الذي قتل أكثر من مليون من السوريين للحفاظ على كرسيه بدعم من حلفاءه في إسرائيل، بالإضافة طبعا لفضائحه الجنسية (للمزيد: الدعارة سلاح الأسد السري)، لذلك عندما يتم القبض على شخص مثل جورج نادر حاملا أشرطة جنسية تحتوي مقاطع شذوذ اطفال، يبدو اننه أمر مشجع على التفاؤول، خصوصا انه تم الحكم عليه بالسجن، خصوصا انه استطاع التخلص سابقا من ادانات خطيرة عندما تم اعتقاله بجرائم التحرش بأطفال قصّر، وبما أن الطيور على اشكاله تقع، فيجب ان لا ننسى أبدا جرائم رجالات الفاتيكان، الذين لديهم تاريخ طويل من الشذوذ الجنسي داخل أروقة الكنائس (للمزيد: ألف فضيحة جنسية.. الفاتيكان من الخصيان للشذوذ).

خلاصة القول أن الطيور على اشكالها تقع، ولكن عندما تتحالف المافيات فإن دمارا كبير سيتبعه، ولكن هذه المافيات اضعف بكثير من ارادة الشعوب، والمستقبل كله منوط بمدى وعي الجماهير، وقدرتها على تنظيم نفسها من خلال عمليه ثقافية واعلامية عالية التنظيم، وباستراتيجية واضحة هي مقاومة المافيات المتحكمة بالعالم سياسيا واقتصاديا واعلاميا، والتي تسعى للوصول بالإنسانية والعالم إلى الحضيض.

موضوعات تهمك:

برج العرب.. مشاهد وفضائح وأسرار ورموز خفية

سلمان العودة في محاكم التفتيش وبابا الفاتيكان يتمختر في جزيرة العرب

  1. لمعرفة المزيد من الفضائح حول الفاسدين والمفسدين خصصنا قسما كاملا لهم: فضيحة وأشرار