فضيحة في مسلسل”خمسة ونص” البطلة تسب ملكة جمال لبنان

صورة ارشيفية

فضيحة في مسلسل”خمسة ونص” البطلة تسب ملكة جمال لبنان

فضيحة من العيار الثقيل شهدها مسلسل “خمسة ونص” حييث وجهت بطلة المسلسل، الفنانة اللبنانية ندين نسيب نجيم، السباب والشتائم لبطلة مسلسل “الهيبة العودة” الفنانة اللبنانية ملكة جمال لبنان فاليري بوشقرا.

جاء ذلك خلال عرض مشاهد من مسلسل “خمسة ونص” الذي تقوم ببطولته اللبنانية ندين نسيب نجيم إلى جانب السوريين قصي خولي ومعتصم النهار،حيث تظهر فيه الفنانة اللبنانية وتجسد أحدي شخصيات المسلسل، وهي تشاهد التلفزيون وتقم بتوجيه السب والشتم والذم مشرة الي العمل المعروض علي الشاشة امامها وهو مسلسل ” الهيبة والعودة، وتظهر خلال تلك اللقطات الفنانة اللبنانية ملكة جمال لبنان فاليري بو شقرا.

الامر الذي اشعل مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر الكثيرون من المشاهدين ان المشهد متعمد، وارجعوا ذلك للخلافات القائمة بين النجم “تيم حسن” بطل مسلسل “الهيبة والعودة” وبين الفنانة اللبنانية ندين نسيب.

جدير بالذكر ان الفنانة اللبناية ندين نسيب لم تشارك في مسلسل “الهيبة والعودة” نظرا للخلافات بينها وبين النجم تيم حسن، رغم مشاركتهما معا المستمرة خلال السنوات الماضية في العديد من الاعمال خاصة تلك المسلاسلات التي تعرض في رمضان.

وحول المشهد المعروض ذكر عدد من المحللون والنقاد ان ما حدث في مسلسل “خمسة ونص” من مشهد يوجه السباب والشتم لبطلة مسلسل ” الهيبة العودة” لقطات لم تكن عفوية ولكنها كانت مقصودة، وكان يجب علي مخرج المسلسل حذف تلك اللقطات.

جدير بالذكر ان مسلسل “خمسة ونص” يلقي مشاهدة كبيرة، الامر الذي يجعل من عرض تلك اللقطات يعد اهانة شهدها الملايين.

تابع المزيد

   فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل