فضيحة جنسية جديدة فيوليت الصفدي وزيرة الدعارة تتحدى هيفاء وهبي وكرداشيان

فضيحة جنسية جديدة فيوليت خير الله الصفدي وزيرة لبنانية تتحدى هيفاء وهبي في الدعارة

فيوليت خير الله الصفدي تتحدى هيفاء وهبه وكيم كارداشيان في الاباحية و الدعارة

فضيحة جنسية جديدة، لوزيرة لبنانية، مهتمة بنشر فضائلها الجنسية على الشباب اللبناني، وقد تتوسع للاحتراف العربي والدولي كلاعبي كرة القدم فيما بعد، ومن يعرف المستقبل.

الفضائح تؤكد لنا أن الفضائح الجنسية ليست مقصورة فقط على الفنانين الجنسيين، فبعد أن طالعتنا الفضائح أبرز وأدق التفاصيل الجنسية للثائر الجنسي المنوي خالد يوسف وفضيحته: فضيجة وحقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية الاشتراكية  ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-،

الوزيرة غارت من خالد يوسف الثائر المنوي فقررت ان تنشر فضيحة لها حتى تسمى بوزيرة الدعارة،   وفضائحه المتتالية، فمثلا لديه: فضيحة جنسية جديدة خالد يوسف والفنانة علا غانم فى مقطع فيديو اباحى

أو حتى فضائح لمحتشمات أدعينها كذاب كـ فضائح فنانات متحجبات سهير رمزي وشهيرة مثلا؟! أم صفقات؟!، كما طالعتنا أحدث الفضائح العربية ولكن تلك المرة مع كاتبات ومثقفات مثل: نزع النقاب عن فاطمة ناعوت والثائر المنوي خالد يوسفها هي تطالعنا بفضيحة جنسية ولكن هذه المرة من المزة اللبنانية الرسمية.

فضيحة جنسية جديدة طالعتنا اليوم، وزيرة لبنانية جنسية تدعى فيوليت خير الله الصفدي، والتي بدأت حياتها كمذيعة صغيرة تربط بين الفقرات في إحدى القنوات التلفزيوينة اللبنانية قبل أن تتحول لمذيعة أكبر، ثم تدخل دوائر السياسة بقيمها الجنسية لتكون مستشارة إعلامية لوزارة الاقتصاد والتجارة ولتدير مجموعة اقتصادية بإمكانياتها الرائدة الجاذبة للشباب الهائج.

ولكن من علمهم، لابد سيقول القارئ العربي أن هؤلاء الحثالة البشرية، لديهم خبرة أكبر، في التعليم، ولكن المحترف لابد سيكون مبتدأً ويعلمه خبير ليتمكن هو الثاني من أداء دوره الاحترافي على أكمل وجه. لابد الأمر البديهي سيتجه نحو السرطان الصهيوني في المنطقة، فها هي الإجابة من علم الوزراء العرب: الدعارة مقدسة فتوى الحاخام الاكبر في اسرائيل و“تسيبي ليفني” تعتزل السياسة.

عينت فيوليت خير الله في التشكيلة الوزارة الأخيرة، كوزيرة تمكين المرأة والشباب، لكن يبدو أن من رشحها للمنصب يعرف مدى إمكانية تلك الوزيرة في تمكين المرأة من الشباب الثائر، والذي سيمنحهم الفرصة في الركوب على بعضهم البعض.

الوزيرة فيوليت الصفدي خبيرة متمرسة ولا شك انها ستنقل خبراتها الجنسية من القبلات والعناق التي قامت بتمثيلها أمام الممثل اللبناني يورغو شلهوب، للمشاهد الجنسية العظيمة والرائدة، التي يعرفها العلن كما يعرفها الخفاء. للاطلاع على صورة: بابا الفاتيكان عريان وابن زايد معه كمان

فيوليت الصفدي تصلح لمنصب وزيرة الدعارة، خصوصا وأن السياحة في لبنان لم تعد تعتمد على عراقة هذا البلد، بل تعتمد على الدعارة بكل صراحة، ولكن من الممكن ايضا ان تنضم للوسط الفني المنحوس لتصبح معدة ومنتجة ومخرجة افلام اباحية، وكيف لا وهي التي ترى في الإعلام رابط بينه وبين الجنس والفضائح والقبلات الحارة والجلوس على أرجل الممثلين وربما الممثلات الجنسيات الأخريات التي لم تطلهم الفضائح بعد ولكن قريبا لابد أن تظهر تلك الفضائح.

فيوليت الصفدي وزيرة تستحق بجدارة ان تصبح وزيرة الدعارة في بلد اغلب دخله من الدعارة، ويقصده العربان من الجزيرة العربية للدعارة الممنوعة نظريا عندهم،وحت رموز العهر والدعارة مثل هيفاء وهبي اصبحت صغيرة امام الوزيرة اللبنانية التي تسعى لأن  تتحدى الفضيحة الامريكية كرداشيان وأم كردشيان، فالمشاهد المنشورة تبين مدى منافسة الوزيرة اللبنانية لمواطنتها الجنسية والوطنية هيفاء وهبي، التي طالعتنا بفضائح متكررة، وكان آخرها: فضيحة هيفاء وهبي تكشف عن ساقيها السمينين.

وقد أكدت فضيحة الوزيرة اللبنانية، تلك الرؤية التي نقولها كونها كانت مبتدأة وبالاجتهاد أصبحت أكثر خبرة لتعليم الشباب اللبناني والعربي وتنافس هيفاء وهبي، لكن يبدو أن الطريق حافل وطويل أمامها لتكون باحتراف جنسي عالمي لتشابه الفضيحة الجنسية كيم كاردشيان مثلا وتصبح أختا لها في فضيحة جنسية جديدة مثل:فضيحة جنسية جديدة للفضيحة الأمريكية كيم كارداشيان. كيم كادرشيان بدات شهرتها من خلال تسريب فيديو لها وتبنتى مافيا الاعلام والدعارة لتربح من جسدها المليارات، صحيح انها دللتها واعطتها الملايين ولكن في نفس الوقت زرعت في تفكير عشرات الملايين من الفيتات الجميلات ان هذا هو طريق السعادة والنجاح، فتركضت الى افلام البورنو بابخس الاسعار الفتيات المسكينات الجاهلات مثل منى فاروق وشيماء الخاج، و وقعن فريسة في ايد مافيات قذرة توظف اسماء كبيرة مثل الثائر المنوي خالد يوسف لاستغلال واستعباد هذه الفتيات بابخس الاسعار  وكثيرات منهن اجمل من كردشيان؟

اقرأ/ي أيضا: نظام بشار الأسد مافيا طائفية تحكم سوريا تعرف على نقاط قوتها

كما أن الطريق قد يطول أكثر لتملأ فضاء السياسة اللبنانية بالدعارة والفضائح ليكون أساسها الجنس، وذلك منتهى الاحترافية الجنسية والدعارية والتي لم يصل لها ولم يتفوق فيها مثل النظام السوري وعلى رأسها بشار الأسد، والشواهد كثيرة، التي تثبت أن نظام الأسد هو منتهى الدعارة والفجر والفضائح الجنسية، مثل مثلا أن الأسد: الدعارة سلاح الاسد السري في الصمود والممانعة والسيطرة على حاضنته الشعبية، ولكن ليس هذا فقط فقد فاق الأسد الخيال في فضائحه ووسخه، فقد وصل إلى أن تخونه زوجته وهو يعرف ذلك: سبب خيانة أسماء الأسد الاخرس لزوجها “رئيس المافيا الحاكمة في سوريا”، ليتاجر هو الأخر بها وبمرضها: لماذا يتاجر بشار الأسد بأثداء زوجته؟!. وبعد ذلك سيتخلص منها ليتفرج لجلسات الجنس الجماعي التي اشتهر بها.

اقرأ/ي أيضا: جلسات الجنس الجماعي لبشار الأسد

موقع الساعة25 كان يتمنى ان لا يكون في هذه الامة مثل هذه الضحايا والسفاحين المتسلسلين، ولكن عندما تكون الامراض منتشرة فمن واجبنا التصدي لكشفها ومعالجتها بالكريقة المناسبة. ولذلك نشرنا خبر  رنا هويدى من MBC الى فيديو اباحي جديد مع خالد يوسف  والذي نقلته عنا كما هو مواقع كثيرة ولم تشر الى المصدر (كالعادة)، واتبعناه بمتابعة في غاية الاهمية هي: فضيحة جنسية جديدة رنا هويدي و خالد يوسف في فيديو جنسي و فيلم اباحي جديد. بينما كان مقال” فضيحة جنسية ل سفاح متسلسل الضحية رنا هويدى و المجرم خالد يوسفعبارة عن مقال يدق زمور الخطر ان هناك من يقف وراء هذه الحوادث كلها وليست من باب المصادفة.

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.