فضيحة..  عائلة زوجة رئيس بلدية طهران السابق المقتولة  تعفيه من دم ابنتهم

محمد علي نجفي

فضيحة..  عائلة زوجة رئيس بلدية طهران السابق تعفيه من دم ابنتهم

قامت عائلة ميترا استاد، الزوجة الثانية لرئيس بلدية طهران السابق، محمد علي نجفي، باعفاءه من دم ابنتهم الذى قتلها نجفي فى مايو الماضى، لتقوم السلطات القضائية بالحكم ضده بالقصاص.

وكانت السلطات الايرانية كانت بدأت السبت 13/7/2019، اولى جلسات محاكمة مستشار الرئيس الإيراني”محمد على نجفى”، وذلك بعد قيامة بقتل زوجتة الثانية “ميترا إستاد”.

كان قد قام نجفى بقتل زوجتة ميترا، فى شهر مايو الماضى، بحجة انها سوف تكشف عن اسرار خاصة به، واعترف بجريمتة وان الجريمة كانت ردا على تهديدها له بكشف اسراره على الملاء.

قام مستشار الرئيس الإيراني حسن روحاني، بارتكاب جريمة بشعة فى نهار شهر رمضان، حيث قتل زوجتة ميترا نجفي، لشكه في سلوكها، فى سابقة تعد الاولي لرجال روحاني، وفي ظروف غامضة، وبعد ارتكاب جريمتة الشنعاء ذهب الى مركز الشرطة وسلم نفسه اليها.

تم العثور على ميترا نجفي زوجة البروفسير المقتولة، فى منزلهما فى مدينة طهران، واكد البروفيسور محمد علي نجفي،مستشار الرئيس الايراني حسن روحانى، ان سبب قتله لزوجتة هو خلاف عائلى، وشكه في تصرفاتها.

محمد على نجفى

واضاف خلال التحقيقات ان زوجتة الثانية ميترا، دمرت حياتة بعد زواجه منها، وكانت تعتزم على كشف جميع اسرارى فى لقاء صحفى كانت حددت موعده مع جريدة همشهري ، ولم يتم الكشف من قبل نجفي عن هذه الاسرار التى خاف ان تكشفها زوجتة وقام على الفور بقتلها.

استنكرت ميترا فى الفترة الاخيرة ما تداول من شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن زواجها برجل يكبرها فى السن بسنوات كثيرة، وتداولت الاقاويل ان سبب الزواج هو اقامة علاقة غير شرعية قبل ذلك، وبعد افتضاح امرهما قام نجفي بالتقدم لها وطلبها للزواج .

وكانت انتشرت خلال الفترة الأخيرة شائعات في شبكات التواصل، عن قيام عائلة ميترا المقتولة بقبول الدية مقابل العفو عنه، لكن شقيقها نفى صحة تلك الإشاعات، قائلا إن شخصيات كبيرة تدخلت لإقناع العائلة بالتنازل عن القصاص.

محمد على نجفى

الجدير بالذكر ان محمد علي نجفي البالغ من العمر 87عاما، هو احد المقربين من الرئيس حسن روحانى، شغل مناصب وزير التعليم والتربية، ووزير التعليم العالي، ورئيس منظمة التراث الثقافي، واستقال من رئاسة بلدية طهران، بعد ثمانية أشهر من توليه المنصب، مما ادى الى تعرضة لانتقادات مكثفة، بعد مشاركتة فى احتفالية تضمنت رقص للاطفال، وكان نجفي قد تزوج مرة اخرى على زوجتة، الاولى من بميترا أوسترا، والذى اثارت هذه المشكلة ضجة على شبكات التواصل الاجتماعى.

موضوعات تهمك

الإعدام لـ “رئيس بلدية طهران السابق” بسبب قتل زوجتة 

بدء محاكمة مستشار الرئيس الإيراني بسبب قتل زوجتة 

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.