فضيحة جنسية أم تصفية حسابات مع مالك واشنطن بوست

2019-02-26T01:06:59+02:00
تقاريرمميزة
16 فبراير 2019آخر تحديث : الثلاثاء 26 فبراير 2019 - 1:06 صباحًا
فضيحة جنسية أم تصفية حسابات مع مالك واشنطن بوست

فضيحة جنسية أم تصفية حسابات مع مالك واشنطن بوست

نفى وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، اتهامات المليادرير الأمريكي مالك صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، بصلة السعودية بالفضيحة الجنسية التي طالته من مجلة إنكوايرر الأمريكية.

وكان بيزوس الرئيس التنفيذي لشركة أمازون، قد أكد في وقت سابق أن التشهير به من قبل المجلة الأمريكية، جاء بعد هجوم صحيفة الواشنطن بوست على الرئيس الأمريكي والسعودية.

نظام بشار الأسد مافيا طائفية تحكم سوريا تعرف على نقاط قوتها

وقالت صحيفة ميدل إيست آي البريطانية، أن نشر المجلة الأمريكية فضيحة جنسية خاصة بمالك شركة أمازون، له علاقة بانتقاد صحيفة واشنطن بوست للملكة العربية السعودية والرئيس الأمريكي على خلفية مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده في إسطنبول أكتوبر/ تشرين الثاني الماضي، والذي كان يعمل ككاتب عمود في صحيفة واشنطن بوست الأمريكية الذي يملكها الملياردير الأمريكي بيزوس.

وبرغم نفي الوزير السعودي الذي يعد ضيفا مقيما لدى البرامج الأمريكية منذ تغيير منصبه من وزيرا للخارجية إلى منصبه الحالي، لمحاولة احتواء الانفعال السياسي والإعلامي الأمريكي على جريمة مقتل خاشقجي، صلة بلاده بأية فضيحة جنسية إلا أن الصحيفة البريطانية، قد أشارت إلى صلة السعودية وترامب بالفضيحة.

اقرأ/ي أيضا: فضيحة هيفاء وهبي تكشف عن ساقيها السمينين

وأيضا: معاقبة ملكة الاغراء “مونيا” الكويتية لتنشر مقاطع مخلة بالآداب

وقالت الصحيفة البريطانية، أن ديفيد بيكر الرئيس التنفيذي لشركة أمريكان ميديا إنك، المالك للمجلة التي نشرت الفضيحة الجنسية، له علاقة وطيدة بالرئيس الأمريكي، موضحة أن بيكر كرّس من المجلة عددا كاملا نشر في أشهر المحلات، وكان العدد مكونا من 97 صفحة، كرست كلها لمدح السعودية، تحت عنوان “المملكة الجديدة”، ناشرا بها مقالات تمجد وتلمع في ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

ونقل موقع كومون دريمز البريطاني، عن المؤرخ خوان كول، قوله أن الأمر لم يثر اهتمامه لولا الجزئية الخاصة بالسعودية في تصفية الحسابات، مؤكدا أن بيكر وبعد فوز الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية كرئيس لأمريكا، دعا بيكر لحفل عشاء على ولائه، وحضر الحفل بيكر ومعه ضيف يتمتع بعلاقات وثيقة مع قيادات المملكة، فيما كان وقتها يسعى بيكر لتعاون اقتصادي بينه وبين المملكة.

وكانت مجلة إنكوايرر الأمريكية، المختصة بنشر فضائح المشاهير، قد نشرت في وقت سابق تفاصيل فضيحة جنسية لبيزوس، بعد انفصاله عن زوجته، قالت أن علاقته بالمذيعة أمريكية السابقة لورين سانشيز، والذي أكدت كونه السبب في الطلاق الذي وقع بين بيزوس وزوجته (لتفاصيل أكثر: فضيحة جنسية .. مؤسس موقع أمازون وزوجته).

وقال الوزير السعودي في المقابلة، أن اتهامات بيزوس لترامب والسعودية بالوقوف خلف حملة التشهير به، ما هي إلا من المسلسلات، التي لن تنتهي، مشيرا إلى أن كل علاقة السعودية بالمجلة، كون عدد من السعوديين في الولايات المتحدة يقرأونها.

وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، عادل الجبير، على مزاعم لفت لها جيف بيزوس، أغنى رجل في العالم ومالك صحيفة “واشنطن بوست”، عن وجود صلة بين المملكة العربية السعودية، ومجلة ناشيونال إنكوايرر الأمريكية، المعنية بنشر الفضائح والإشاعات المتعلقة بحياة المشاهير.

اقرأ/ي أيضا:  فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

وبالصور فضيحة اخلاقية جديدة لزوجة المخرج خالد يوسف السعودية

وكان ديفيد بيكر الرئيس التنفيذي للشركة المالكة للمجلة، قد هدد بيزوس بنشر صور فاضحة له، إذا استمر التحقيق الذي فتحه حول كيفية وصول رسائله الخاصة إلى المجلة الأمريكية.

وكان الملياردير الأمريكي بيزوس، قد اعلن في وقت سابق أنه تلقى تهديدات من بيزوس بنشر الصورة الفاضحة إذا لم يعلن أن ما نشرته المجلة إنكويرر لا علاقة له بالسياسة.

اقرأ/ى أيضا: حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

وأيضا: الدعارة سلاح الاسد السري

 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة