فضيحة واشرار - متابعات خاصة - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

فضيحة جنسية .. قاضية و رئيس هيئة المحامين في اسرائيل

 استقالة رئيس هيئة المحامين الاسرائلين لاتهامة بممارسة الرذيلة

فضيحة جنسية قاضية اسرائيلية ورئيس هيئة المحامين

فضيحة جنسية .. قاضية اسرائيلة و رئيس هيئة المحامين الاسرائيلين

 استقالة رئيس هيئة المحامين الاسرائلين لاتهامة بممارسة الرذيلة

تورط القاضية الإسرائيلية إيتي كرايف فى فضيحة جنسية

فضيحة جنسية جديدة تعصف بالوسط القضائي والقانوني في الكياني الصهيوني الذي سمونه اسرائيل، فالمسئوليات والمناصب السياسية، لم تمنع أصحابها يوما من ممارسة الدعارة والدخول في علاقات خاصة، قد تتحول إلى فضائح عامة عندما تنكشف تفاصيل هذه العلاقات الخاصة للعلن، زعماء سياسيين وقياديين سقطوا فى شباك الدعارة ، التى ادت ممارستها الى الاطاحة بهم من مناصبهم، لانهم وجدوا ان ممارسة الدعارة في بعض المجتمعات، هى الطريق الاسرع الى الوصول الى غايتهم، وتمركزهم فى المناصب السياسية يدفعهم الى ممارسة الدعارة كوسيلة لانجاز اعمالهم، وتقوم بفتح جميع الابواب المغلقة، لكن ممارسة الدعارة هى طريق الاسرع للسقوط الى الهاوية والاطاحة بصاحب الفضيحة الجنسية من منصبة.

وسائل إعلام العبرية في الكيان الصهيوني كشفت عن تورط القاضية الإسرائيلية إيتي كرايف، فى فضيحة جنسية مع رئيس هيئة المحامين السابق، إيفي نافيه، الذي استقال من منصبه بعد الفضيحة، وتم الكشف عن اسم القاضية بعد موافقة المحكمة العليا في إسرائيل، على منحها العضوية، وهذا ادى الى اثارة جدلا واسعا فى اسرائيل.

اقرا/ى ايضا:  فضيحة جنسية جديدة في الفاتيكان ، كيف يحمي جريمة و مجرمين؟!

وعملت كرايف قاضية في شرطة منطقة نتانيا الواقعة في فلسطين المحتلة من قبل الكيان الصهيوني، وكان ذلك في عام 2016، وهذه الفترة شهدت علاقتها مع نافيه رئيس هيئة المحامين السابق، وتم اتهام كرايف بان سبب وصولها إلى هذا المنصب، هو تقديمها خدمات جنسية لإيفي، وهو ما ينفيه إيفي، بالرغم من إقراره بوجود علاقة جنسية بينهما.

والقاضية الإسرائيلية كرايف، كانت قد حصلت على إجازة مفتوحة، في يناير الماضي، ولم يتضح هل هى اجازة مفتوحة ام نهاية عملها فى السلك القضائى، وذلك وفقا لصحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية.

اقرا/ى ايضا:  فضيحة روبرت كرافت في شبكة دعارة صهيوني وصديق أبو الفضايح الجنسية ترامب

الجدير بالذكر ان فى إطار التحقيقات الجارية في مزاعم بشان تعيينات قضائية، تمت مقابل الحصول على خدمات جنسية في الكيان الصهيوني، قامت الشرطة الإسرائيلية، مؤخرا بالقاء القبض على محام معروف ، وان المحامي هو شخصية بارزة في النظام القضائي الإسرائيلي ، قد قام بالوساطة من اجل تعيين قاضية في محكمة صلح، وفرضت الشرطة حظرا على نشر اسم المحامي الكبير الذي تم اعتقاله ومنعت نشر تفاصيل القضية، لكن الشرطة أكدت أن اعتقال المحامي والتحقيقات تتعلق بترقيته قضاة مقابل منافع جنسية.

اقرا/ى ايضا: فضائح جنسية لرموز الصهيونية حلقة 1 في الفضائح الجنسية فى إسرائيل

وقالت الشرطة الإسرائيلية، في بيان إن وحدة لاهاف المختصة بمكافحة الفساد، قد بدأت بعمل تحقيقا قبل أسابيع، وذلك بعد تلقيها معلومات بشأن هذه القضية وإن الشرطة استجوبت مشتبهين آخرين.

مقالات مهمة على صلة بالموضوع تكشف الفضائح الدنسية والفساد المستشري من المافيا الفنية الى مافيات التدين و شعارات الحرية و الديمقراطية:

اكتب تعليقك

‫شاهد أيضًا‬

جريمة بشعة زعيم دنماركي يحرق القرآن الكريم أمام مصلين ​

 زعيم دنماركي يحرق نسخا من القرآن الكريم أمام مصلين ​ جريمة بشعة قام بها الزعيم الدنماركي،…