فضيحة جنسية في البرلمان المصري الحريري تلميذ خالد يوسف

فضيحة جنسية في البرلمان المصري الحريري تلميذ خالد يوسف

فضيحة البرلماني هيثم الحريري لها جذور عميقة في الجنس، تعود إلى معلمه الكبير الإباحي خالد يوسف، حيث بدأ خالد يوسف فضائحة الجنسية بفيديوهات إباحية صغيرة كشفت المستور، (لمزيد من التفاصيل: خالد يوسف الثائر الاشتراكي الجنسي والتقدمي الخلفي وصاحب رسالة الفن التحتية!)، لكن خيوط الفضيحة تشابكت واحدة تلو الأخرى، حتى وصلنا إلى شبكة متكاملة من الفضائح الجنسية.

الحريري تلميذ خالد يوسف

خالد يوسف و هيثم الحريري كلاهما اعضاء في البرلمان المصري ، ولكن ليس هذا التشابه والوحيد فهما متشابهان اكثر في مجال الفضيحة.
اذا تمعنت ستجد أن ملة الفضائح الجنسية كلها واحدة، بداية من أكبر رأس إلى أصغر صبي، سواء كان كبيرا في الحياة العامة ومشهورا بشكل كبير أو مجرد متحزلق أو حتى نائب يشتهر بالدماثة والأخلاق، جميعهم يسلكون نفس الطريق ولكن وبرغم كل شئ لن يتمكن الاستاذ من التفوق على استاذه.
خالد يوسف بدءها من الأسفل من خلال فضيحة جنسية صغيرة، مع فضيحتين من الممثلات، ولكنه فيما بعد يصل إلى ذروة فضائحه الجنسية من خلال مقاطع جنسية مترامية الأبعاد والأهداف والجنسيات، تكشف المستور عن رجال السياسة والفن الذين نعتقد كثيرا في احترامهم وأخلاقهم، (للتفاصيل: فضيحة الفضائح الجنسية للمخرج خالد يوسف رئيس مافيا الدعارة الفنية !).

مقاطع جنسية مسجلة

بعد سلسلة الفضائح التى طالت المخرج والبرلمانى خالد يوسف، وتم تداول مقاطع جنسية له مع بعض الفتيات والفنانات وسيدات الاعمال، يبدو ان الفضائح الجنسية بدأت تتوالى فى الظهور، وينكشف كل ماهو فاسد في البرلمان المصري الذي خرج لنا أبرز الفضائح التي عرفها العقد الحالي.  خالد يوسف و الفنانة علا غانم فى فيديو اباحى

وعلى منهج ومنهاج خالد يوسف سار ايضا البرلمانى المصرى هيثم الحريري في نشاطاته الجنسية والعملية.

فضيحة جنسية جديدة

هيثم الحريري الذي يعري البرلمان المصري، تمت احالته للتحقيق بشأن قضية معتبرة، من قبل النائب العام في مصر نبيل صادق.

الفضيحة الجنسية هيثم الحريري تم رفع الحصانة عنه مثله مثل زميله في البرلمان المصري إلى أن يتم التحقيق معه في قضيته الجنسية رفع عنها النقاب بعد بلاغ من محامي يدعى محمد سالم، والذي سيدلي بأقواله، في التحقيقات قبل أن يتم التحقيق مع هيثم الحريري الابن البار لخالد يوسف وفضائحه الجنسية.  فضيحة قاضية و رئيس هيئة المحامين في اسرائيل

وجهت النيابة العامة المصرية إلى ابن خالد يوسف اتهامات بالتحريض على الفسوق والتحرش الجنسي بإحدى السيدات، حيث تم تسجيل مكالمات جنسية له تحتوي على عبارات جنسية واسعة النطاق تتسع إلى ما هو أبعد من خيال خالد يوسف معلمه الأول.

كان المبلغ عن هيثم الحريري قد طالب النيابة العامة المصرية بالتحقيق في المقطع الجنسي المسجل، والتحقيق في ما اتهم به تلميذ خالد يوسف، فيما طالب بالبحث عن الفتاة التي شاركته المقاطع الجنسية من أجل محاكمتهما سويا بشكل عاجل. طبيب امريكى يحقن المؤخرات بالاسمنت والغراء

وكالنار في الهشيم انتشر المقطع المسجل بصوت هيثم الحريري والذي يتحدث فيه عن أمور جنسية، وكلمات فاضحة وعبارات فيها تصريح جنسي ووصف واضح للعملية الجنسية، فيما من المنتظر أن يتم التحقيق في تلك الفضيحة.

 

فضيحة جنسية مع سيدة

وجاء في البلاغ أن تلميذ خالد يوسف وخليفته في البرلمان المصري قد اتى بفعل مشين لا يناسب طبيعة منصبه حيث، جاء في مقطع مسجل له مقطع جنسي آخر إلى جانب المكالمة الجنسية، مكالمة أخرى يتحدث خلالها إلى سيدة متزوجة، حيث يطالبها هيثم الحريري بمشاركته علاقة جنسية داخل بيته، وفي ذلك استخدم عبارات جنسية واضحة وصريحة وبذيئة.

هيثم الحريري اتهم في البلاغ بمحاولة استدراج السيدة للنزول من بيتها إلى منزله للمشاركة في ليلة من ليالي الفضائح الجنسية المعروفة، كما ذكر المبلغ اسم السيدة.   ارادات أن تجمل من مؤخرتها فماتت تحت العملية

من جانبه كان تعليقا هيثم الحريري على استحياء حيث قال أن محاميه الشخصي سيتخذ كافة الاجراءات بشأن تلك القضية، ليسمح للمعلقين بالقول، أن المفضوحين جنسيا مؤدبين للغاية على غير العادة متسائلين يا ترى لماذا؟

خالد يوسف مع منة شلبي في فيديو اباحى

– مقالات قسم فضيحة و أشرار

  • اذا كنت ممن يهتمون بمتابعة مافيات الفساد والإفساد، وترغب بكشفها والمشاركة في مقاومتها والتخلص منها، فإننا ندعوك للاطلاع على مجموعة منتقاة من المواضيع التي ترتبط بهذه المافيات، ولذلك تم تخصيص قسما كاملا اسمه قسم فضيحة وأشرار وللوصول للرابط نرجو أن تضغط هنا
اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل