فضيحة جنسية جديدة صديقة ترامب و صاحبة سلسلة صالونات تدليك

ترامب

فضيحة جنسية جديدة لصاحبة سلسلة صالونات للتدليك صديقة لترامب

صاحبة ترامب المدلكة تفعل فضيحة جديدة للادارة الامريكية

فضيحة جديدة تلتف حول عنق ترامب مع صاحبته وصاحبة مجموعة كبيرة من صالونات التدليك الخاصة التي تشكل سلسلة صالونات، في الظاهر.

وهذه ليست المرة الاولى ولا الخيرة التي يتم فيها هذا النوع من النهويش الفضائحي، فقد سبق ان قامت  شبكة “سي.إن.إن” الأمريكية، اليوم الثلاثاء، برفع دعوى قضائية ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بسبب سحبهما ترخيص صحفي تابع لها.

قالت رئيسة مجلس النواب الديمقراطية نانسي بيلوسي، ان زعماء ديمقراطيون في الكونجرس الأمريكي طلبوا، من مكتب التحقيقات الاتحادي (إف.بي.آي)، التحقيق بشأن صاحبة سلسلة صالونات للتدليك في فلوريدا يقال إنها من معارف الرئيس دونالد ترمب، جاء ذلك بعد قيام تشاك شومر زعيم الديمقراطيين بمجلس الشيوخ بارسال خطابا وقعه أربعة نواب آخرين.

اقرا/ى ايضا فضيحة جنسية .. قاضية و رئيس هيئة المحامين في اسرائيل

وجاء نص الخطاب كالتالى:

التحقيق في “تقارير علنية عن أنشطة مزعومة تقوم بها السيدة لي (سيندي) يانغ والصلة التى تجمعها بالرئيس ترامب، كما يشتبه في تورط سلسلة صالونات التدليك التي أسستها يانغ في تهريب البشر وإجبار مهاجرات على العمل فى الدعارة، ويانغ أسست شركة للاستثمار يزعمون أنها ربما تبيع لعملاء من الصين خدمة توصيلهم بالرئيس وأفراد أسرته، والموقع الالكتروني ليانغ، الذي أغلق، كان ذات يوم يقدم للعملاء “فرصة التواصل” مع ترامب وشخصيات سياسية أخرى فضلا عن المشاركة في مآدب عشاء في البيت الأبيض والكونجرس.

اقرا/ى ايضا فضيحة روبرت كرافت في شبكة دعارة صهيوني وصديق أبو الفضايح الجنسية ترامب

وتساءل الخطاب عما إذا كانت يانغ موضع تحقيقات اتحادية أو محلية سابقة وطلب تقييما “للمخاطر المتعلقة بمكافحة التجسس” التي ربما تكون أنشطة يانغ قد شكلتها.

 فضيحة جنسية جديدة و اتجار بالبشر، صديقة ترامب صاحبة صالونات تدليك
فضيحة، فضيحة جنسية، اتجار بالبشر، ترامب، صالونات تدليك

ووقع على الخطاب عضوا مجلس الشيوخ مارك وارنر، وديان فينستين، وعضوا مجلس النواب آدم شيف ،وجيري نادلر، وتم توجيه الخطاب إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) وجهاز الخدمة السرية ومدير الاستخبارات الوطنية، ورفض مكتب التحقيقات الاتحادي التعليق على الخطاب. ولم يرد البيت الأبيض أو مكتب مدير المخابرات الوطنية أو جهاز الخدمة السرية على الفور على طلب التعليق.

اقرا/ى ايضا فضيحة جنسية جديدة عارضة ازياء تبيع غشاء البكارة فى مزاد دعارة علني

الجدير بالذكر ان يانغ أسست سلسلة من مراكز التدليك في فلوريدا، منها مركز كان يقصده مالك نادي نيو إينغلاند باتريوتس لكرة القدم الأمريكية روبرت كرافت، وهى منحدرة من الصين أنشأت شركة استشارات كانت تعرض على زبائن قادمين من الصين، من خلال صفحة خفية على موقعها تم حجبها الآن، فرصة لتناول العشاء مع الرئيس أو أفراد عائلته أو الاجتماع به أو التقاط صور معه.

فضيحة، فضيحة جنسية، اتجار بالبشر، ترامب، صالونات تدليك
فضيحة، فضيحة جنسية جديد، ترامب ، صديقة ترامب ، صالونات تدليك

 

اقرا/ى ايضافضيحة جنسية ترامب و ممثلة اباحية يكشفها المحامي مايكل كوهين

ونشرت وسائل إعلام أمريكية على الإنترنت صورة سيلفي التقطتها يانغ في المنتجع برفقة ترمب خلال حفل اقامه الرئيس لمشاهدة مباريات بطولة سوبر بول لكرة القدم الأمريكية في فبراير الماضي.

فضيحة جنسية جديدة في الفاتيكان ، كيف يحمي جريمة و مجرمين؟!

المحامية ميشيل ميرسون، التي تقول إنها تمثل يانغ، نشرت تسجيلا مصورا على موقع إلكتروني قالت فيه إن يانغ خائفة ومختبئة، واكدت ميرسون إن يانغ تنفي هذه المزاعم، كما اضافت إن “السيدة يانغ ليست قلقة لأنها تشعر أنها تقول الحقيقة والحقيقة ستحررها”.

مواضيع ذات صلة:

فضيحة جنسية.. صالات التدليك “ستارا” لممارسة الدعارة

   نوال السعداوي من فقدان البظر الى فقدان البصر

اكتب تعليقك