متابعات خاصة - مميزة - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

فضيحة جنسية جديدة : فضائح خالد يوسف الجنسية تفوقت على اكبر فضيحة سكس اجنبية

فضائح خالد يوسف الجنسية تفوقت على اكبر فضيحة سكس اجنبية

فضيحة جنسية جديدة : فضائح خالد يوسف الجنسية تفوقت على اكبر فضيحة سكس اجنبية

في فضيحة جنسية دوت في أنحاء كوريا الجنوبية والعالم، وقع فيها نجم البوب جونغ جون يونغ، حيث انتشرت له مقاطع جنسية مع عدد من الفتيات والتي صورها معهم أثناء العلاقة الجنسية معهن.

المقاطع للمطرب الشاب ذو الـ30 عاما، صورت بشكل سري أثناء إقامته علاقات جنسية معهن، ثم قام بمشاركة تلك المقاطع مع أشخاص مقربين منه، لكن الأمر لم يستمر سريا حيث تسربت تلك المقاطع كالعادة إلى مواقع الانترنت قبل أن تنتشر الفضيحة بشكل كلي داخل بلاده وخارجها لتكتب عنها الصحف والمدونون والنشطاء.

اقرأ/ى ايضا: فضيحة جديدة : ابن سلمان و بنات صهيون .. عاشقون

فضيحة جنسية لدينا

لدينا نحن العرب، وقعت في الأونة الأخيرة كارثة جنسية من سلسلة فضائح لأحد الفنانين، ومعه عشرات الفنانات الأخريات اللواتي وقعن معه في مقاطع جنسية مكتملة الأركان تم نشرها في أشهر مواقع البورنو والجنس في العالم (للتفاصيل كاملة:  فضيحة الفضائح الجنسية للمخرج خالد يوسف رئيس مافيا الدعارة الفنية !).

الرجل لم يحدث له شئ، قبض على ضحاياه، وترك ليهرب خارج البلاد: هروب خالد يوسف الى فرنسا بعد اعتراف منى فاروق وشيما بحقيقة الفيديو الاباحي!، قبل أن يتم بحث أموره بعد هربه وبدأت تحركات من أجل إزالة عضويته في برلمان بلاده فيما بعد (للتفاصيل: إسقاط عضوية النائب بطل الافلام الاباحية خالد يوسف 16مارس).

لكنه هو نفسه لم يعترف بأي جريمة، برغم أن المقاطع مصورة صوت وصورة له وهو يلاعب الفتيات في مقاطعه الجنسية، وأكد على ثوريته ومسعاه نحو القيم الحميدة، برغم ما يعرف الناس عنه: خالد يوسف الثائر الاشتراكي الجنسي والتقدمي الخلفي وصاحب رسالة الفن التحتية!).

 

اختلافات جذرية

على العكس تماما مما حدث لدينا نحن العرب، حدث للمطرب صاحب الفضيحة الجنسية واسعة الانتشار، حيث حدث ما يمكن أن يمثل صدمة للمخرج الجنسي خالد يوسف.

أعلن الفنان الكوري الجنوبي، في بيان له، اعترافا كاملا بكل جرائمه مؤكدا اعتزاله العمل الفني، سواء التلفزيوني أو الغنائي.

وقال الفنان في بيانه أنه سيظل نادما بقية عمره على الجرائم التي ارتكبها بحق النساء العشرة التي صور معهن مقاطع جنسية، فيما أشار إلى أنه صورهن دون إرادتهن وقام بنشرها على غرف للدردشة (شات).

اقرأ/ي أيضا: ثقافة المؤخرات في طريق العاهرات

وقدم الفنان الكوري الجنوبي المعتزل اعتذارا للنساء اللواتي انتهك خصوصيتهن، كما اعتذر لجمهوره، وأكد استعداده للمحاكمة، كما وصف أفعاله بغير الأخلاقية وغير القانونية، مشيرا إلى أنها جرائم غير مبررة.

وبدء التحقيق اليوم الخميس مع المطرب المعتزل، فيما كان أعلن في وقت سابق استعداده للتعاون بشكل كامل مع هيئة التحقيق للوصول إلى العقوبة التي يستحقها أيا كانت تلك العقوبة.

ليس الجميع

إذا كان لدينا حالات عربية نشر لها فضائح جنسية، وهناك حالة مثل حالة الفنان الكوري الجنوبي المعتزل، فهذا لا يعني ان كل من سوى العرب طاهر مطهر أخلاقيا، ولا يعني أيضا أن العرب في أساسهم اللا أخلاقية، على العكس تمام فلدى العرب كل العرب قيم أخلاقية لا تتوفر لغيرهم أو تختلف عن غيرهم، لديهم علوم وفنون وأدب ومبادئ وأخلاق، ولكنهم محكومون بشرذمة من أبشع المخلوقات.

ويكفي أننا قد نشرنا لكم من قبل فضائح جنسية من أمريكا ومن إسرائيل وأوروبا، لنعرف من هم أصل الشرور الجنسية في عالمنا العربي، وللتذكرة إليكم أبرز عناوين تلك الفضائح الجنسية:

فضيحة جديدة .. فيديو اباحي لآر كيلي مع قاصر

اكتب تعليقك

‎تابع جديدنا

‎إشترك في القائمة البريدية سيصلك كل جديد

‎كن متابعاً أولاً بأول، خطوة بسيطة وتكون ممن يطلعون على الخبر في بداية ظهورة، اشترك الآن في القائمة البريدية

‎لا تقلق ، نحن لا البريد المزعج

‫شاهد أيضًا‬

أبو الغيط يعلن الجولان أرض سورية

  ابو الغيط يعلن الجولان أرض سوريةالتعاون الخليجى يعلن اسفه لدعوة ترامب بخصوص الجولان…