فضيحة جديدة.. ضبط شيما بطلة كليب “عندي ظروف” فى قضية دعارة

شيما

فضيحة جديدة.. ضبط شيما بطلة كليب “عندي ظروف” فى قضية دعارة

تم القاء القبض على الفنانة شيما شيما بطلة كليب “عندي ظروف” ، ومعها 11 فتاة اخريات، وذلك اثناء تواجدهم داخل مقهى شهير في منطقة المهندسين بالقاهرة، وقد أحيلت شيما والفتيات إلى محكمة الجنح، للنظر فى التهم الموجهه اليهم، لتعاطيهم المخدرات وممارسة الدعارة.

وقالت شيما انها تعمل مغنية بالمقهى، والمعروف عن شيما انها فنانة تثير الغرائز وذلك عندما اصدرت كليب عندى ظروف وتم القاء القبض عليها حبسها لمدة عام، إلا أنها خرجت عقب قضائها نصف المدة في يونيو الماضي.

وتبين من التحقيقات ان صاحب المقهى وشقيقه، يديرون عصابة للاتجار بالبشر عن طريق استقطاب الفتيات، وجلب المخدرات من الخارج والترويج لها، وممارسة الأعمال المنافية للآداب، وممارسة وتسهيل الدعارة.

وتمكنت هيئة الرقابة الإدارية من ضبط شيما وفتيات أخريات وشقيق مالك المقهى و4 شباب آخرين من العاملين، وتمت احالتهم الى محكمة الجنح، لبدء محاكمتهن في الاتهامات الموجهة لهن بممارسة الدعارة، وفق قرار أصدرته النيابة العامة.

موضوعات تهمك

فضيحة جديدة.. زوجة تتجول بزوجها عاريا فى الشارع 

فضيحة جديدة.. برلمانية تونسية تحتسي الخمر فى رمضان 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل