فضيحة جديدة ..ضبط شبكة تبادل الازواج فى مصر

تبادل الزوجات

فضيحة جديدة ..ضبط شبكة تبادل الازواج فى مصر

فضيحة جديدة شهدتها منطقة حلوان فى مصر، حيث قام زوجان مصريان بتشكيل شبكة لتبادل الازواج، ويديران الشبكة عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعى”فيس بوك”.

كانت نيابة حلوان قد احالت الزوجين “محمد. ع . ق”، وزوجتة “عفاف. م. ق”، الى محكمة الجنايات، وذلك بعد اتهامهم بإنشاء شبكة لتبادل الأزواج، والقيام بارسال صور ومواد اباحية الى زبائنهم، وبث فيدوهات تحتوى على افلام جنسية.

وكان الزوج يقوم بارسال صور عارية تماما لزوجتة عبر صفحتة على فيس بوك، ومن يرغب فى معاشرتها، يجلب زوجتة معه وهذا شرط اساسي للمارسة الدعارة مع الزوجة، حيث يقوم كل منهما بتبادل زوجتة مع الاخر.

وتمكنت أجهزة الأمن من رصد تلك الصفحة، وتحديد موقع الشيكة فى منطقة حلوان، وتم ضبط الزوج، وزوجته، وتحرر المحضر رقم 1048 لسنة 2019.

وقررت النيابة حبس كلا من الزوجين، بتهمة تشكيل شبكة تقوم بتبادل الزوجات، وبث مقاطع وفيديوهات وصور تحس على الفسق والفجور، ومارسة الأعمال المنافية للآداب.

كما اضافت تهمة الى الزوج بانشاء صحفة على “فيسبوك” لعرض زوجته على راغبي المتعة بشرط تبادل الزوجات، وأستندت النيابة إلى تحريات مباحث الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب التي أثبتت صحة الواقعة.

قام الزوجان اثناء التحقيقات، بانكار التهم المنسوبة اليهما، وان هذا كله اتهامات باطلة، وان حسابتهم على مواقع التواصل الاجتماعى ليس بهما اى مواد مخلة بالاداب العامة.

موضوعات تهمك

مفاجأة مدوية.. تبادل الزوجات في حفلات مغلقة تهز الكيان الصهيوني

ضبط شبكة سرية تقوم باجهاض النساء في المغرب

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.