فضيحة جديدة .. شالوم على مقربة من المسجد النبوي الشريف

فضيحة جديدة .. شالوم على مقربة من المسجد النبوي الشريف

فى إطار إنتشار دعاية موجة التطبيع مع العدو الصهيونى ومع تزايد دعوات الأنظمة للإنفتاح العربى مع الكيان الصهيونى  نشرت وزارة خارجية الكيان الصهيونى منذ عدة ساعات قليلة تغريدة لها على حساب رسمي لها عن فضيحة جديدة من خلال إجراء نفذته السلطات السعودية.

وقال حساب الخارجية الإسرائيلية، أن كلمة «شالوم» ضمن لافتة ترحب بالزوار في قلب المدينة المنورة وأنه قد كتب عليها: “السلام عليكم.. أهلا وسهلا بكم” ..”شالوم”، على مقربة من المسجد النبوي الشريف.

وجاء في التغريدة كما زعمت التي نشرتها صفحة «إسرائيل بالعربية» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء الأربعاء 22 مايو 2019، أنه تم نصب لافتة كبيرة في قلب المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية بجميع لغات العالم، منها اللغة العبرية.

وكتبت الصفحة أن اللافتة على مقربة من المسجد النبوي الشريف، ويشار إلى أن صفحة «إسرائيل بالعربية» على «تويتر»، هي الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية الإسرائيلية، الناطقة باللغة العربية.

ولمزيد من المقالات التي تكشف فضائح وأشرار العالم العربي لدينا قسم مخصص تحت اسم فضيحة وأشرار يمكنك الحصول على كافة المعلومات بشأن مافيات العالم العربي.

موضوعات تهمك:

فضيحة أديبة عديمة الأخلاق.. ماذا فعلت وماذا فعل بها؟

التطبيع الخليجي وتغيير الوعي العربي

الساعة 25

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل