خالد ابو النجا .. المثلية ليست حراما

خالد ابو النجا

فضيحة جديدة.. خالد ابو النجا المثلية ليست حراما

اثار الفنان المصرى خالد ابو النجا الجدل من جديد، حيث نشر على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، تأييد المثيلية والدفاع عن اصحابها وقال انها طبيعة وليست حرام.

واضاف ”التغيير لقبول الآخر المختلف عنك يحتاج للصدق، ربيع عالمي يبدأ بهؤلاء الشباب الذين قرروا أن يكونوا صادقين مع أنفسهم“.

”الحقيقة هي أن للحب أطيافًا كالنور، والخوف من تلك الطبيعة جهل عظيم، المثلية طبيعة إنسانية وليست اختيارًا ولا مرضًا ولا انحرافًا ولا حرامًا، الحب هو الحب، كفاية عك“.

خالد ابو النجا

وقام خالد ابو النجا بتأييد قانون يسمح بزواج المثليين فى امريكا وكان فى عام 2015، وذلك بعدما نشر قوس قزح، وفى عام 2018 اثار جدلا واسعا، بعد نشره صور مع الفنان تامر هجرس وهما فى سرير واحد.

خالد ابو النجا

الجدير بالذكر ان خالد ابو النجا ، نم ايقافة من قبل نقابة المهن التمثيلية فى مصر، وذلك بعد ظهورة فى الكونجرس الامريكى مع الفنان عمرواكد والذى احدثت جدلا كبيرا، وقررت النقابة فصل العضوين بعد أن وصفت حضورهما جلسة الكونجرس الأمريكي بـ ارتكاب خيانة عظمى ضد النظام.

وأضاف خالد أبو النجا أن القرار يعد خيانة، حيث لم يتم التحري حول المعلومات التي وردت في بيان الفصل.

وقال عمرو واكد مهجاما نقيب الممثلين، مشيرا إلى كونه عميلا لصالح الأمن في البلاد.

وأوضح واكد أن ما حدث يعد انتهاكا صارخا لحقه وحق زميله خالد أبو النجا، مشيرا إلى أن القرار ضرب عرض الحائط بالقوانين.

ورفض واكد التدخل الذي وصفه بـ”غير المفهوم” في توجهات الأعضاء السياسية، قائلا “تأكدوا أن النور جاي”.

خالد ابو النجا

 

وكان  خالد ابو النجا قام بمهاجمة المخابرات المصرية، وقال بانها تقود حملات تشويه ضد من يعارض النظام فى مصر، وتحجب حرية الرأى، وتملى عليك ما يجب قوله، وتتحكم في البرامج وماذا يقوله مقدم البرنامج والضيوف، ومن يخالف ذلك تقوم بالغاء البرنامج .

واستنكرابو النجا محاربته بهذا الشكل، من خلال توجيه تهم ملفقه اليه، مما ضطره الى عدم الوجود في مصر، ويتم تهديده بالخضوع لمحاكمة عسكرية، والتي كان المطالب بالغاء محاكمة المدنيين امامها، احد مطالب ثورة 25 يناير”، و ابو النجا وعمرو واكد، متواجدان منذ فترة خارج البلاد ، وذلك لرفض تعديلات طرحت في البرلمان المصري بشأن تعديل الدستور، وعبرا عن ذلك ضمن وفد مصري معارض بالكونجرس الامريكي.

موضوعات تهمك

نقابة المهن التمثيلية تسقط عضوية عمرو واكد و خالد أبو النجا

فضيحة جنسية في البرلمان المصري الحريري تلميذ خالد يوسف

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.