فضيحة جديدة تجتاح الكرة الاسبانية

فضيحة جديدة تجتاح الكرة الاسبانية

 

فضيحة جديدة تجتاح الكرة الاسبانية ،حيث قامت الشرطة الاسبانية باعتقال مجموعة من اللاعبين والاداريين بالدرجتين الاولى والثانية وكان ذلك بداية الحرب على الفسا.

د الذى اجتاح الكرة الاسبانية بشكل واضح للجميع بحسب مانشرته صحيفة ” ماركا ” اليوم الثلاثاء 28 مايو 2019.

 

يشار الى انه قد جرت صباح اليوم عدة اعتقالات لمجموعة من اللاعبين بالدرجة الاولى لتورطهم فى التلاعب فى نتائج المباريات .

اعتقال لاعب سابق بريال مدريد ضمن المتوطين فى الفساد الكروى :

كما ذكر المصدر ان احد المدافعين الدوليين والذى كان يلعب لنادى ريال مدريد سابقا، كان قد تزعم تلك المجموعة المتورطة بجانب مجموعة اخرى من اللاعبين ابرزهم ، بورغا فرنانديز من ريال بلد الوليد، واللاعب السابق كارلوس أراندا وسامو سايز من خيتافي وإنيغو لوبيز من ديبورتيفو”.

رئيس فريق هويسكا ضمن العصابة:

 

وكانت الشرطة الاسبانية قد قامت باعتقال رئيس فريق هويسكا أغوستن لاساوسا، وخوان كارلوس غاليندو، وهو رئيس الطاقم الطبي في النادي نفسه.، الامر الذى استدعى لقضاء الشرطة ساعات مطولة داخل بعض الاندية لاعتقال المذكورين بعد التحرى واثبات التهم ضدهم .

تصريحات المتحدث باسم الدورى الاسبانى لكرة القدم:

فضيحة جديدة

وذك المتحدث الرسمى باسم الدورى الاسبانى لكرة القدم ان عملية القبض على المتهمين ياتى بعد تقديم العديد من الشكاوى ضدهم وبعد ثبوت التهمة عليهم بتلاعبهم فى النتائج الخاصة بالمباريات التى اجريت بالدورى الاسبانى خلال شهر مايو 2018 تحديدا.

وكان موقع بى بى سى قد كتب عن الموضوع من قبل .

الشرطة الاسبانية تحارب التلاعب بنتائج المباريات:

كما اضاف “نعمل بكل جهد لمحاربة التلاعب بنتائج المباريات.. من المهم أن تكون هناك منافسة عادلة”.والتصدى للتلاعب الذىة حدث عن طريق هؤلاء الذين لايقدرون ولا يعرفون قيمة الرياضة ولان الرياضة فى المقام الاول والاخير اخلاق .

فضيحة جديدة

عصابة المراهنات الرياضية:

 

الجدير ذكره ان السلطات الامنية الاسبانية قد اكدت على وجود عصابة للمراهنات الرياصية وهى تلك التى تقوم بمعظم الجرائم فى الكرة وغير الكرة  كغسيل الاموال وايضا الفساد وغسيل الاموال.

 

اقرأ/ى أيضا:

ميسى على رأس قائمة هدافى الدورى الاسبانى 32 هداف

اسبانيا تحمي جمهور الملاعب من حرارة الطقس

غياب مدرب اسبانيا لاسباب ” عائلية “

محكمة اسبانية ترفض طلب اطلاق سراح رئيس نادي برشلونة

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.