فضيحة.. جامعة القاهرة تعزل أستاذ جامعي لادانته بالرشوة و التحرش

لاشين

فضيحة..جامعة القاهرة تعزل أستاذ جامعي لادانته بالرشوة و التحرش

محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، وافق على قرار مجلس التأديب الذى تم صدورة ضد الدكتور ياسين لاشين، والذى كان نصه عزل الاستاذ المتفرغ بكلية الإعلام من وظيفته.

وكان قرار العزل جاء بعد تقرير مجلس التأديب وقراره الذي صدر في 10 يونيو الماضي، وذلك بعد اتهامة بالتحرش بطالبة، وطلبه منها ان تخلع ملابسها والذى كان يشرف على رسالة تخرجها، وكان يبتز فتاة اخرى لكى تقيم معه علاقة جنسية، ويساومها ويجبرها على ممارسة الجنس معه.

كما تم اتهامة بطلب رشوة من الطلاب، فى صورة طلبات، وقام بسب وقذف الدكتورة جيهان يسري عميدة كلية الإعلام، وجاء قرار العزل مع الابقاء على المعاش وذلك بعد ادانتة بتهمة التحرش الجنسي بالطالبات والرشوة.

وكانت انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى، تسجيلات صوتية جنسية منسوبة للأستاذ لاشين، وهو يساوم فتاة على ممارسة الجنس معه تحت التهديد، وكانت الجامعة برئاسة الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة السابق، احالت الدكتور ياسين لاشين الى التحقيق فيما هو منسوب اليه.

وصدق الدكتور الخشت على القرار رسميًا بصفته صاحب الاختصاص بعد الاطلاع على تقرير مجلس التأديب وقراره الذي صدر في 10 يونيو الماضي.

موضوعات تهمك

فضيحة جامعة الازهر تتسبب فى اقالة مسئولين بالجامعة 

اول رد من الدكتور صاحب فضيحة اجبار طلابه على خلع ملابسهم 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.