بالصور فضيحة اخلاقية جديدة لزوجة المخرج خالد يوسف السعودية

فضيحة اخلاقية جديدة لزوجة المخرج خالد يوسف السعودية

قالت الفنانة السعودية شاليمار شربتلي ” الزوجة الرسمية الوحيدة المعترف بها من قبل المخرج خالد يوسف” لماذا يتصوّر بعض البشر أنهم حين يكتبون تعليقاً سخيفاً موجه لنا، وجب علينا أن نصمت ولن نرد وأننا سنقهر، إطلاقاً فهم لا يعرفون أن برج الدلو أمثالي لا يتركون ثأرهم في الحياة ولو بكلمة حقيرة تليق بتطاولهم غير المفهوم أو المقبول، لماذا يلجأ البعض أن يحيلك في لحظة إلى إنسان يستمتع بإذلاله كما يستحق وأكثر.

وطبعا فإن شاليمار شرتلي تقصد الفضائح الجنسية لزوجها وخصوصا ما جاء في المقال فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبانومع الفنانات شيماء الشيخ ومنى فاروق اللتان اعترفتا بصحة تلك الفيديوهات الاباحية.

اقرأ/ى أيضا: أهم المتابعات والتقارير  من خلال هذا الرابط

وأضافت شربتلي أن زوجها المخرج المصري خالد يوسف، كثيرا كا يتعرض لحملات مغرضة لتنال من سمعته كرجل سياسي.

ويلاحظ موقع الساعة الخامسة والعشرون اننا في زمن يتبارى الوسط الفني العربي بالتعري و استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للوصول الى الزبائن كما نرى في فضيحة هيفاء وهبي تكشف عن ساقيها السمينين

كما دافعت شربتلي عن خالد يوسف بعد نشر الفيديوهات الخاصة بالفنانتين مني فاروق وشيماء الحاج، رغم ادعاء مني فاروق انها كانت متزوجة من المخرج خالد يوسف، بعد نشر الفضيحة علي صفحات التواصل الأجتماعي والمواقع الأخبارية، وبعد قرار النائب العام “المصري” بحبس الفنانتين 15 يوم علي ذمة التحقيقات، القرار الذي خلا من توجية الأتهام ليوسف.

 فضيحة جنسية جديدة لخالد يوسف مع سيدة الاعمال منى الغضبان

ورد خالد يوسف مغازلا لزوجته السعودية الرأس مالية، أن شاليمار شربتلي سبب الإمتنان وأن هذه السيدة العظيمة ما أن تعرضت لمحنة أو تحدي أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والاخت بل والأم في أحيان ولم تُمكن اية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية.

قام موقع الساعة الخامسة والعشرون بمتابعة سلوكيات العائلات الحاكمة العربية فوجد انه بالاضافة لما يعرفه جيمع عن انحطاط هذه الطبقات الا ان مستوى الانحطاط قد لا يصدقه القارئ، فقل يعقل أن أمير عربي يرهن زوجاته؟

اطلع على هذا المقال ثري عربي يرهن زوجاته الأربعة.. لماذا؟

صدق أو لا تصدق: الدعارة سلاح الاسد السري

وأضاف يوسف رافعا يده بالدعاء “أدامها الله لي ولأبنتنا” وأكد أنني سأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل وسأجعل الجميع يضع يده في يوم قريب علي كل تفاصيل وخيوط المؤامرة علي بسبب مواقفي التي دفعت ضرائبها ويصرون أن ادفع المزيد كل يوم”.

اقرأ/ى أيضا: أهم الأخبار الفنية والثقافية فى العالم العربى والغربى هنا

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.