فضيحة جديدة لـ اتحاد الكرة المصري مع محمد صلاح

فضيحة جديدة لـ اتحاد الكرة المصري مع محمد صلاح

في فضيحة جديدة قام بها اتحاد الكرة المصري مع النجم الدولي محمد صلاح تبين سبب الهجوم الشرس من قبل مسؤولين ومقربين من الاتحاد على لاعب الريدز الذي تأخر في الالتحاق بمعسكر المنتخب استعدادا لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجم صلاح خلال تدريبه الأول مع زملائه في المنتخب، ولكن الصورة عليها لوجو عدد من الشركات في مصر.

واعتبر النشطاء أن تلك الصور تمثل السبب في الهجوم الضاري على مو صلاح الذي تأخر في الانضمام للمعسكر، معتبرين أن التأخير أخرهم في الحصول على صورة لصلاح في التدريبات يمكن استغلالها في الإعلانات التي سيستفيد منها اتحاد الكرة المصرية بشكل مادي، داعين الجماهير المصرية لعدم تمرير فضيحة مثل تلك الفضيحة والوقوف إلى جانب نجمهم.

وهاجم النشطاء ما جرى معتبرين أن اتحاد الكرة يحاول استغلال نجومية مهاجم الريدز والحاصل على دوري أبطال أوروبا للحصول على منافع مادية من وراءه، حيث وضعت على الصورة الترويجية شعار 9 شركات في السوق المصري، ومؤكدين على وجوب اتخاذ ما سموه “وقفة جادة”.

ومنذ بضعة أيام بدأ هجوم غير مسبوق على محمد صلاح معتبرين أن تأخره عن معسكر المنتخب الوطني يعد أمرا سيئا، كما اتهمه صحفيون ومسؤولون رياضيون بالتكبر والغرور، بينما كان صلاح يقضي عطلته على ساحل البحر الأحمر، بإذن من المدير الفني للمنتخب المصري.

ليست فضيحة جديدة

لا تعد تلك الفضيحة التي ارتكبها مسؤولون في الاتحاد المصري لكرة القدم هي الأولى من نوعها، حيث وقعت مثيلة لها تماما قبل عام واحد، حيث وضع اتحاد الكرة صورة كبيرة لصلاح وخلفه لاعبي المنتخب، وإلى جواره صورة للوجو شركة اتصالات مقربة من الاتحاد.

وتسببت الصورة في أزمة كبيرة حيث كان صلاح مرتبطا بتعاقد مع شركة منافسة لتلك الشركة مما وضعه في متاعب لا حصر لها، اضطر وكيل أعماله للتدخل في الأزمة من أجل التوصل إلى حل، وبعد تلكؤ وتباطؤ من الاتحاد تمت إزالة الصورة من على الطائرة، إلا أنه عقبها بدأ الهجوم الضاري والممنهج ضد صلاح في كل فرصة تمكنهم من ذلك.

فضيحة أخرى في تبجح الموالين لاتحاد الكرة، حيث لم تتوقف وسائل الإعلام والصحفيون والإعلاميون المقربون من الاتحاد المصري من تشويه صلاح، في انتظار وترقب تام لتحركاته وتصرفاته من أجل بدأ وصلة من الهجوم الانتقامي من اللاعب المحترف.

ولم يصدر تعليق من قبل محمد صلاح أو وكيل أعماله حتى الآن على الفضيحة.

موضوعات تهمك:

تركي آل الشيخ من آمال ماهر لمحمد صلاح: أربعة مواقف تشرح لك

فضيحة ديسكو جدة و تركي آل الشيخ في مهب الريح

حارس شخصي وسيارة خاصة لمحمد صلاح مع منتخب مصر

فضيحة .. لاعبا ليفربول يطاردان فتاة البكيني

أمينة خليل ومحمد صلاح في الغردقة

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.