فضيحة جديدة : ابن سلمان و بنات صهيون .. عاشقون

فضيحة ، ابن سلمان ، فضيحة ابن سلمان ، بنات صهيون، عاشقون

فضيحة جديدة: ابن سلمان و بنات صهيون.. عاشقون

 نساء الصهاينة يعشقن ابن سلمان و يطلبن الزواج منه

فضيحة جديدة لولي العهد السعودي ابن سلمان! فبنات صهيون  ابن سلمان يعشقن، و الزواج به يريدن، وفي الحقيقة بنات صهيون لا يعشقن، و من دماء الشهداء يسخرن، وعندما يعطشن فمن دم اطفال العرب يشربن.

فضائح جنسية لرموز اسرائيل

عبرت ناشطة سياسية صهيونية من بنات صهيون عن رغبتها فى الزواج من ولي العهد السعودي، وقالت الفتاة الصهيونية من أصول إيرانية، نعمة شوستر، رئيسة “حزب نعمة”، في لقاء تلفزيوني بُث الأربعاء، إنها تريد العمل على السلام والمساواة في المنطقة، مطالبة بن سلمان بدعمها، وانها لم تتوقع ردود الفعل القوية على أقوالها في العالم العربي، عندما صرحت مازحة قبل أسبوعين بأنها ترغب بالزواج من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

زوجة «بن سلمان» الصهيونية الافتراضية .. شوستر: لم أتوقع ردة الفعل!

وأشارت الناشطة الاسرائيلية السياسية من بنات صهيون نعمة شوستر في مقابلة نشرها موقع””i24 news الإسرائيلي، إلى أنها استغلت “تقارب العلاقات بين إسرائيل والسعودية” لتوجيه رسالة إلى ابن سلمان، وقالت فيها: “إم بي إس، مرحبا، اسمي نعمة، جربت أسس حزب اسمه “حزب نعمة”، إذا ممكن تدعم “حزب نعمة” أو تدعم نعمة بيكون كتير ممتاز.. شكرا”.

واضح من هذه الرسالة العلنية ان بنات صهيون وثاثقات جدا من دعم ابن سلمان لهن!!! واصبح اي اسرائيلي يخاطب اي حاكم عربي بكل سهولة واريحية!! وكأنه يخاطب اخوه او اخته !!!

وكيف لا؟! وقد انتهت جميع مآسي الشعوب العربية والاسلامية التي تسببت بها العصابات الصهيونية، وقد عاد الفلسطينيون المهجرين الى بيوتهم واراضيهم!!!

وطبعا المقصود بالتقارب الذي تتكلم عنه هذه الناشطة الصهيونية هو زج علماء المسلمين بالسجون و دفع الجزية اكثر من 500 مليارد للصهيوني كوشينر وفتح المدينة المنورة لحفلات اللهو والمجون. خصوصا بعد لقاء وارسو الاخير.

اعرف اكثر: خفايا الحملة الصليببية لترامب

وهو ليس تقارب بل عقد بين الكفيل الصهيوني وبين الأجير الامير في دولة عربية، كما هو حال هذا الامير السعودي:

اقرأ/ي أيضا: امير سعودي و ثري عربي يرهن زوجاته الأربعة.. لماذا؟

طبعا هذا جزء كله من عملية التطبيع التي يقودها بعض الحكام العرب، بمساعدة ابوق السلطة، ولا يجب ان ناخذ هذه المناورات الاعلامية بمعزل عن بعضها، فما يتم نشره واشغال الناس به من فضائح  المخرج خالد يوسف والفنانات الاباحيات والعاهرات الساقطات،

اقرأ/ى أيضا: لمطالعة مفهوم الحرية الجنسية الاشتراكية عند الوسط الفني

كل مايجري على الساحة العربية لا يمكن ان يكون بمعزل عن صفقة القرن، وفي الحقيقة انها صفقة القرون لان غايتها “تركيب قرون” للامة العربية من خلال تجويع وتجهيل ابنائها و بناتها وصرفهم عن العلم والثقافة والفكر لينتقل مركز تفكيرهم من الرأس في الاعلى الى الاعضاء التناسلية بالاسفل كما شاهدنا بافلام خالد يوسف الاباحية:  فضيحة و حقيقة خالد يوسف وثورته الجنسية الاشتراكية  ورسالة الفن التحتية! -اطفئوا الأنوار-

فضيحة ابن سلمان هي فضيحة الامة العربية والاسلامية، فإبن سلمان مثله مثل بشار الاسد لا يهمه الا شهواته الحيوانية وفرض سيطرته على عبيد المال من المرتزقة والطراطير من امثال تركي آل الشخص وبعض مشايخ الشيطان.

فضيحة القبائل العربية

فضيحة القبائل العربية فضيحة تاريخية بجلاجل حيث تشاهد على الشاشات ذلك المراهق النرجسي ابن سلمان فوق الكعبة ليرسل رسالة واضحة للسعوديين و للصهاينة ان كعبة المسلمين تحت قدمي، وها انني قد عدت الى دين اجدادي، دين مرخان (مردخاي) بن إبراهام بن موشي الدونمي (نسبة ليهود الدونمة الذين كان احد اهم اسباب خراب الدولة العثمانية)، صحيح ان الاسلام يجب ما قبله ولكن ان كان صادقا، ولكن العربي الصادق والمسلم لا يمكن ان يزج في السجون بخيرة علماء الدين والشريعة في الجزيرة العربية، والاعتداء عليهم و قتل بعضهم و تعذيب الاخرين في اقبية السجون؟!!

اعرف اكثر: : سلمان العودة في محاكم التفتيش السعودية وبابا الفاتيكان يتمختر في جزيرة العرب

وقالت العاشقة الصهيونية المتيمة بابن سليمان إنها تعتقد أن ما قالته عن العاهل السعودى الأمير محمد، لقى اهتمام كبير في العالم العربي، لأنه تزامن مع المؤتمر الذي استضافته الولايات المتحدة الامريكية!!، وبولندا حول الشرق الأوسط، في وارسو خلال الفترة من 13-14 فبراير الماضى ، والذي حضره مسئولون كبار من إسرائيل، السعودية وبلدان عربية أخرى.

كما ذكرت أن أفراد عائلتها حثوها مؤخرا على الزواج من أي شخص مناسب، ومن اى ديانة حتى لو لم يكن يهوديا، لكن إلياسي لا تخطط للقبول باى زوج عادي، وقالت إنها تود الزواج من ولي العهد بن سلمان، ” لانه رجل طويل للغاية” و دولته تعمل كما قالت على تحسين العلاقات مع إسرائيل.

فضيحة جنسية جديدة روبرت كرافت صديق ترامب تهز كرة القدم الامريكية

فضيحة ابن سلمان وعشاق صهيون تبدأ بشراء ولاية العهد بخمسمائة مليار دولار من ترامب، و شراء سكوت السعوديين ببضعة ملايين (وليس مليارات) من الدولارات، فهل هذه فضيحة ابن سلمان؟ ام انها فضيحة القبائل العربية كلها؟، فثمن الاعراب الذين جبلوا على الكفر والنفاق ثمن بخس، دراهم معدودة!! اما بنات صهيون وكيم كاردشيان فسعر الليلة عشرة ملايين دولار (كما جاء في تقرير سابق عن ابن سلمان ان عرض عشرة ملايين دولار على كيم كاردشيان لتشاطره الغرام لليلة واحدة!!!)

نعم انها ليست فقط فضيحة ابن سلمان ولا عائلة سعود المعروف اصلها وفصلها، وما قدمته من خراب للامة العربية والاسلامية باستثناء المرحوم الملك فيصل، الذي اراد ان يبني امة ويصلي في الاقصى فتم قتله على ايد عائلته وتحديدا على يد احد ابنائها المتنصرين!!!!، نعم المتنصريين بحسب التسريبات!! و لكنني ارجح انه كان احد المتهودين.

اقرأ/ي أيضا: هل زيارة البابا للإمارات هي استمرار لأساسيات وسياسات الحروب الصليبية الغربية

  عاشقون:

ان تقول على العلن احدى بنات صهيون ورئيسة حزب “نعمة” الاسرائيلي انها تريد الزواج من ابن سليمان ابن خادم الحرمين الشريفيين، وتريد منه ان يدعم حزبها الصهيوني، هو اعلان عن مرحلة جديدة من التعاطي الصهيوني مع القضية الفلسطينية ومع الشعوب العربية.  نساء بن صهيون يعشقون وحكام العرب بالدولار يدفعون وعلى بطونهم يسبحون و امام نتنياهو يركعون.

والشعب العربي الثائر،  و الاطفال في المخيمات و ابناء الشهداء و من قضى في السجون تحت التعذيب يشاهدون ويسمعون وسيشهدون.

اقرأ/ي أيضا:  سبب خيانة أسماء الأسد الاخرس لزوجها “رئيس المافيا الحاكمة في سوريا”

الناشطة السياسية الصهيونية نعمة شوستر البالغة من العمر 32 عاماً، أكدت انها تفتش عن شريك حياتها وتتطلع للزواج من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، لأنه طويل القامة مثلها!! “الله يقصف عمرها وعمره”.

وقد انشغلت وسائل الاعلام بالاسخفاف بالرعاع و وانتقلت من العاشقون و عشاق صهيون وبنات صهيون، الى تكلمت عن كم سنتمتر يبلغ طولها فتبين لهم انه طولها 180 سم، فيما تبين بعد البحث الشاق أن وسائل الاعلام الدولية تقدر طول الفضيحة ابن سليمان بنحو 185 سم.

ثم انتقلت وسائل العالم الهرائية للتطبيع النفسي مع المافيا الصهيونية من خلال شرح معاناة احدى بنات صهيون ذات 180 سم طولا، في حياتها اليومية، وهو ما منعها من الزواج (افرحوا يا قصار القامة ويا اقزام العالم) فقد اصبح عمر العانس اليهودية اليوم 32 عاماً ولم تجد من يلمها الا ابن سلمان!!

وسبب طلبها الزواج من العاهل السعودى هو أن العلاقات بين السعودية و”إسرائيل” شهدت تقدماً ملحوظاً منذ تولي بن سلمان ولاية العهد عام 2017، وكانت صحيفة “وول ستريت جورنال” كشفت، في ديسمبر الماضي، أنه محمد بن سلمان وجَّه كُتاباً وصحفيين لتهيئة الرأي العام السعودي لعلاقة سلام وتطبيع كامل مع دولة الصهاينة، وهذا يتطلب عمليات ابادة لكل رجل شريف في الجزيرة العربية

عملية الاضطهاد و الابادة للمسلمين في الجزيرة العربية بدأت منذ زمن ولكن حاليا تسارعت وتيرتها، و البداية كانت بعلماء الدين والشريعة من امثال الشيخ سليمان العودة.

اقرأ/ي أيضا: محاكم التفتيش الحديثة

اقرا/ى ايضا: امريكا .. مكافأة مالية لمن يدلى بمعلومات عن نجل بن لادن

اقرا/ى ايضا: اعتقال صحافيين فى مظاهرات احتاجا على ترشيح بوتفليقة للرئاسية الجزائرية

اقرا/ى ايضا: الاحتلال الصهيوني يفرج عن الأسيرة المحررة خالدة جرار

اقرا/ى ايضا: آثار ليبيا فى خبر كان

 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل