فرصة تانية الحلقة 17 الشرطة تلقى القبض على زياد

تريندفنون
11 مايو 2020آخر تحديث : الإثنين 11 مايو 2020 - 3:10 مساءً
فرصة تانية الحلقة 17 الشرطة تلقى القبض على زياد

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل “فرصة تانية” احداثا مروعة للغاية وحدث كما خمن العديد من الجماهير ان سيتم ريهام ستعرض زياد لمأزق كبير يصعب الخروج منه, وبالفعل القى القبض على “زياد” وتم حبسه على ذمة التحقيقات, وذلك بعد اتهامه بقتل “ريهام” وهى فى الاصل هى من قامت بقتل نفسها باستخدام السكين, ومن بعدها اسقطت نفسها من الشرفة بمنزله, ليتورط هو.

وفى مشهد اخر, عاتبت عائلة “ملك” عتابا قاسيا, بعدما اعترفت انها لم تفقد ذاكرتها ولكنها كذبت عليهم حتى تنتقم من “زياد” لانه خانها على حد قولها.

وفى سياق اخر, راحت “مريم” تخبر عائلتها بان “مدحت” يمارس تجارة المخدرات, وهو لم يكن بوسعه عمل اى شئ سوى انه هددهم بالقتل.

بينما قام “كريم” بالاعتراف لـ “مصطفى” بحقيقة اتفاقه مع “ملك” لتمثيل موقف خطبتها امام الجميع حتى تخدع “زياد” وتشعل نيران الغيرة والالم فى قلبه.

وبعدما علم “والد ريهام” خبر وفاتها انتابته حاله من الزعر والانهيار الشديد وسقط مغشيا على الارض وهو بالقسم, ونقل على الفور الى المشفى.

ووصلت احداث الحلقة الى نهايتها بعدما علمت “ملك” من خلال صديقتها “شيرين” خبر القبض على “زياد”, وفى ذات الوقت توجه “مدحت” حاملا مسدس الى منزل “مريم”.

مسلسل “فرصة تانية” من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي, ويشارك فى بطولته نخبة من الفنانين نذكر منهم: ياسمين صبري وأحمد مجدي وهبة مجدي وأيتن عامر وإدوارد ودياب ومحمود البزاوي وأشرف زكي وهبة عبدالغني وابتهال الصريطي, وعدد اخر من الفنانين.

قد يهمك ايضا:

فرصة تانية الحلقة 16 مواجهة قوية بين ملك وزياد

الفتوة الحلقة 18 رياض الخولى يحرض عزمى لقتل ياسر جلال

البرنس الحلقة 17 محمد رمضان ينهار بعد اجرائه مكالمة هاتفية

عمر كمال يصدر اعترافات لشيخ الحارة للمرة الاولى

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة