فتاة تخطف شاب وتمزق ملابسه .. أغرب عمليات الخطف

فتاة تخطف شاب وتمزق ملابسه .. أغرب عمليات الخطف

لم تعد فكرة أن فتاة تخطف شاب فكرة غريبة على مسامعنا نحن العرب، فالأمر أصبح شبه عادة في أخبار الحوادث، وفي النشرات وبرغم أنه يتم استغراب الأمر حتى الآن إلا أنها موجودة وبقوة.

في خبر، أمس السبت، اختطفت إحدى الفتيات في مصر شابا تحبه منذ عام وتقوم بتصويره عاريا، من أجل ابتزازه بصوره العارية حتى يتقدم للزواج منها.

وإليكم أغرب الأحداث التي اختطفت فيها فتاة شابا:

الخطف في عيد الحب

قبل عام في فبراير 2018، وفي عيد الحب، فتاة تستغل المناسبة التي يقدم فيها الأحبة هداياهم إلى بعضهم البعض، للإيقاع بشخص ما من أجل اختطافه.

الفتاة واعدت الشاب الذي تحبه، لكنها لم تكن تحبه لذاته ولكن من أجل اختطافه، حيث أن الشاب من عائلة ثرية وعائلة الفتاة فقيرة بحاجة إلى المال، فجاءت فكرة بأن تختطفه وتطلب فدية من أهله.

تخطف الفتاة الشاب وتقوم بربطه مع عدد من أقاربها وتحتجزه لدى بيتها في حي الخانكة بمحافظة القليوبية المصرية، قبل أن يتم تدارك الأمر من قبل الأمن المصري وتحرير الشاب.

الخطف بعد الزواج

في أغسطس/ آب عام 2017، قامت زوجة سعودية بالترتيب مع صديقتها باختطاف عريسها بعد زواجه بيومين اثنين فقط، حيث كانت ترغب الخاطفة في فسخ عقد الزواج بينهما.

وكان تحقيقا موسعا من قبل السلطات السعودية حول الفتاة التي اختطفت الشاب من أجل إجباره على تطليقها، فيما سرقت منه 20 ألف ريال كانت بحوزته قبل عملية الخطف، ثم ألقته في موقع بعيد عن بيته، وألقي القبض على الفتاة وتمت معاقبتها.

فتاة تخطف شاب لإغتصابه

أغرب عمليات الخطف جاءت من أجل الجنس، حيث تنتشر الأخبار حول الفتيات التي تخطفن الشباب واغتصابهن في وقائع أغرب من الخيال.

ولعل أشهر تلك الوقائع وأغربها هي قيام مجموعة من الفتيات باختطاف شاب عراقي في الكويت، قبل أن ينقلنه إلى إحدى الشقق لاغتصابه، قبل أن يقمن بضربه بشكل مبرح وإلقاءه في الشارع.

بعدما كانت عمليات الخطف قبل سنوات تأتي كعملية انتقامية من مجرم أو متحرش أو مؤذي لتلك الفتيات فماذا يحدث؟!

موضوعات تهمك:

فتاة تخطف شاب وتصوره عاريا

بعد 22 سنة زواج يكتشف أن زوجته ليست هي!

جريمة قتل غريبة

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل