فاطمة خالد زوجة البشير الاولى تكشف اسرار فى حياتها

فاطمة خالد زوجة البشير الاولى تكشف اسرار فى حياتها

قالت فاطمة خالد الزوجة الاولى للرئيس السوداني السابق عمر البشير، فى تسجيل نادر لها، انه تزوج عليها السيدة وداد بابكر دون علمها، وحدث الزوج وهى فى بيت اهلها، وذلك بعد ايام من وفاة والدة فاطمة خالد.

 

واوضحت فاطمة خالد ان والدتها توفت، وذهبت فاطمة الى بيت اسرتها، لتلقى العزاء وبعد ثلاثة ايام حضر البشير، واخبر والدها انه سوف يتزوج هو واخرون من زوجات الشهداء، ووالدى اخبرنى بذلك، وقامت اختى بعد ايام باحضار الجريدة وكان منشور فيها خبر زواج البشير من وداد بابكر.

وداد بابكر
وداد بابكر

واضافت فاطمة خالد عندما علمت، بان البشير تم زواجة بالفعل، لم اقل شئ وقلت الشرع محلل للرجل اربع نساء يتزوجهم، ووالدى منعنى ان اتكلم مع البشير فى امر زواجة باخرى، ولم اساله عن زواجة او كيف حدث وما الاسباب، واكتفيت بالسكون دون الكلام، كما اضافت ما فى زوجة ترضى ان يتزوج زوجها بامرأة اخرى.

موضوعات تهمك

السودان .. البشير دعا إسرائيليين لحمايته 

حقيقة تسليم البشير مقاليد الحكم للجيش السوداني 

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.