فابريجاس ينهي الكابوس وينضم رسميا لموناكو الفرنسي

فابريجاس ينضم لموناكو الفرنسي

 

أعلن موناكو الفرنسي تعاقده مع صانع اللعب الهجومي  الإسباني، سيسك فابريجاس، قادمًا من تشيلسي.

وقال موناكو، في بيان رسمي، إن العقد لمدة ثلاث  مواسم ونصف، حتى صيف 2022.

و لعب فابريجاس  في آرسنال لـ8 مواسم، منذ عام 2003، قادمًا من برشلونة، وحتى 2011، قبل العودة إلى النادي الكتالوني، ومن ثم الانتقال لتشيلسي.

وكان فابريجاس قائدًا للارسنال ، خلفًا لتيري هنري، الذي سيكون مدربه في موناكو.

و علق الروسي  فاديم فاسيلييف، نائب رئيس  نادي موناكو، الاسباني قائلا : “إنه لاعب من الطراز العالمي، و يتميز بالاحترافية العالية .. الواضح أنه تعزيز فني جيد للفريق، خبرته ستلعب دورا هاما  للنادي، خارج الملعب وداخله.

و هكذا انتهى كابوس سيسك في تشيلسي الذي و منذ رحيل البرتغالي مورينيو لم يجد لنفسه دورا و ظل يبحث كل مرة عن فرصة للرحيل حتى تولى تييري هنري تدريب موناكو ليبحث عن اصحاب المهارة مع الخبرة لتدعيم فريقه قبل ان يسقط من الدوري الفرنسي .

اما سيسك و الذي يبلغ عمره الثالثة و الثلاثين فان لديه فرصة و لو محدودة لاستعادة مستواه العالي و لو انفريقه الجديد يعيش فترة صعبة للغاية و يحتل مركزا متأخرا بالدوري المحلي و لا  يقدم العروض التي تؤهله للاستمرار في البطولة الفرنسية للدرجة الاولى كما انه خرج عمليا من دوري الابطال و هو يؤدي مبارياته كاستفادة فقط و ليس لاي شي.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.