الامن المصري ينفي صلته بصور القبض علي بنات اولي ثانوي

الامن المصري ينفي صلته بصور القبض علي بنات اولي ثانوي

أصدرت وزارة الداخلية المصرية تعليقا على ما تم نشره وتداوله علي المواقع، وصفحات التواصل الاجتماعي، وخاصة صفحة اولياء الامور ورغم ما يوجد من فيديوهات تؤكد اعتداء افراد الامن علي طلاب وطالبات الصف الاول الثانوي.

القبض علي بنات اولي ثانوي

وخرج مصدر امني لوزارة الداخلية المصرية، ينفي ما يتداول علي صفحات التواصل الاجتماعي، ويؤكد انه لا صلة لأفراد الامن بتلك الصور المنشورة.

حيث نشر موقع جريدة “اليوم السابع” المصري تصريح لوزارة الداخلية ينفي ما يتداول من صور علي صفحات التواصل الاجتماعي.

القبض علي بنات اولي ثانوي

ونشر الموقع نص التصريح ” نفى مصدر أمنى صحة ما تم نشره من صور ببعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعى على شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، بشأن قيام أفراد تابعين لوزارة الداخلية يرتدون الملابس المدنية بإلقاء القبض على طلاب بمرحلة الثانوية العامة أثناء تظاهرهم أمام وزارة التربية والتعليم”.

وأكد المصدر أن هذه الصور ليست  لأشخاص ينتمون لوزارة الداخلية، مؤكدا أن تاريخ الصور يعود لعام 2015 ونشرت بعدد من الحسابات بذات التاريخ.

وكان مصور تلك الصور أعلاه قد أعلن في وقت سابق أن الصور التقطها لصالح إحدى المحلية المصرية، ويعود تاريخها لعام 2015.

إلا أن صورا أخرى مرفقة كانت قد نشرت مؤخرا بشأن القاء الأمن المصري القبض على الطلاب المتظاهرين، قبل أن يتم إطلاق سراحهم بعدها بساعات.

موضوعات تهمك:

بعد احداث اعتقال الطلاب .. التعليم تؤجل امتحان اولي ثانوي بسبب درجات الحرارة

فشل الامتحان بالنظام الالكتروني في عدة محافظات مع بدء امتحانات الصف الأول الثانوي

تعرف علي اخر تعديلات جدول امتحانات نهاية العام للصف الاول الثانوي

 

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.