غارات جوية على قطاع غزة

2020-02-10T10:23:04+02:00
العرب
10 فبراير 2020آخر تحديث : الإثنين 10 فبراير 2020 - 10:23 صباحًا
غارات جوية على قطاع غزة

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي الحربي، صباح اليوم الاثنين، غارات جوية على قطاع غزة مستهدفا مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية غربي مدينة خان يونس جنوبي القطاع.

وقال شهود عيان أن غارات جوية على قطاع غزة بدأت باكر صباح اليوم الاثنين واستمرت لوقت مستهدفة عدة مناطق جنوبي القطاع.

وأوضحت المصادر أن طيران الاحتلال قصف بصاروخ جوي هدف قرب ميناء غربي مدينة خان يونس، بينما شنت طائرات الاحتلال المروحية سلسلة من الغارات على محيط موقع التل والميناء الجديد شمال غربي مدينة خان يونس.

وبحسب مصادر فإن تلك الغارات الصهيونية تأتي بعد ساعات من إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة والتي سقطت في منطقة فارغة مفتوحة داخل الأراضي المحتلة قرب الحدود مع القطاع، لكن دون وقوع أية أضرار أو إصابات.

وكان جيش الاحتلال الصهيوني قد هدد أمس على لسان وزير الدفاع قطاع غزة بحرب مدمرة، في وقت تطلق فيه صواريخ وقذائف المقاومة رفضا لما أعلن من خطة ترامب لتصفية القضية الفلسطينية ونزع سلاح المقاومة وإنشاء دولة فلسطينية غير ذات سيادة أو صفة.

كما أطلق بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الصهيوني هو الأخر تهديدات لقادة حماس بشن حرب ضدهم في قطاع غزة، في وقت يتحدث فيه الرئيس الأمريكي عن تسوية للصراع تضمن حياة رفاهية للفلسطينيين مقابل التنازل عن القدس وأراضي من الضفة الغربية لصالح دولة إسرائيلية مزعومة تكون صاحبة السيادة والسلاح.

موضوعات تهمك:

وزير الدفاع الصهيوني يهدد بتدمير غزة

هل تشن إسرائيل حربا على غزة؟

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة