تقارير مجددا حول عودة نيمار

نيمار دا سيلفا

تقارير مجددا حول عودة نيمار

قال تقرير لصحيفة كاتلانية، اليوم الثلاثاء، أن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان برغبته رسميا في الرحيل عن الفريق هذا الصيف.

وقال تقرير صحيفة سبورت، أنه سيتم “الطلاق” بين باريس سان جيرمان وبين نيمار، لافتة إلى أن برشلونة ينتظر فتح التفاوض معه للحصول على خدماته مجددا.

وأكدت الصحيفة أن الإمكانية كبيرة جدا وسانحة لدى اللاعب للرحيل عن ناديه هذا الصيف خصوصا وأنه أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل عدة مرات.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب لديه إحباط شديد حيث أصيب عدة مرات في باريس خلال عامين فقط، كما يواجه تهم اغتصاب وعرضة للاعتقال في أي وقت وأيضا اعتداءه على أحد المشجعين كما أنه محبطا من الفشل الأوروبي لفريقه.

ولفتت إلى أن اللاعب يقر بخطأه بالرحيل عن البارسا في عام 2017 عندما لجأ لفسخ عقده بدفع النادي الباريسي شرط العقد الجزائي وقيمته 222 مليون يورو.

وأكملت أن مدرب الفريق توماس توجيل لن يمانع رحيل نيمار عن الفريق مؤكدا على رغبته في تنظيم الفريق والحصول على لاعبين شباب لديهم تعطش للبطولات، لافتة إلى استيائه من المشكلات التي يثيرها نيمار وباقي نجوم الفريق.

وبشأن التفاوض تؤكد الصحيفة أن نادي برشلونة ينتظر أن يطالب النادي الباريسي بضم فيليبي كوتينيو نجم وسط برشلونة والذي يبدي الفريق اهتماما به من أجل اتمام الصفقة بانتقال نيمار بشكل تبادلي.

موضوعات تهمك:

جديد فضيحة نيمار الجنسية

جريزمان سيمنح امبابي هدية ثمينة