23 أغسطس، 2018

عودة مجموعة جديدة من المهاجرين السوريين بلبنان

عادت مجموعة جديدة من السوريين المهجرين القادمين من لبنان عبر نقطة جديدة يابوس الحدودية، حيث تم نقلهم بالحافلات إلى منازلهم فى ريف دمشق الغربى التى غادروها فى أوقات سابقة هربا من التنظيمات الإرهابية.

وتم استقبال هذه الدفعة من المهجرين عند نقطة جديدة يابوس الحدودية ونقلهم إلى منازلهم فى مدينة معضمية الشام جنوب غرب دمشق وذلك ضمن الجهود الحكومية الرامية إلى إعادة الحياة الطبيعية إلى المناطق التى حررها الجيش السورى من الإرهاب.

وأشار عدد من المهجرين العائدين إلى أنهم قرروا العودة إلى مدينتهم بعد تطهيرها من الارهاب وتأمينها من قبل الجيش السورى وبات بامكانهم ممارسة حياتهم بشكل طبيعى بعيدا عن ارهاب واجرام التنظيمات الارهابية.

ودعا المهجرون العائدون جميع من هجرهم إرهاب التنظيمات التكفيرية للعودة إلى قراهم وبلداتهم ومدنهم بعدما عاد إليها الأمن والاستقرار بفضل تضحيات الجيش العربى السورى.

جدير بالذكر إنه قد عاد خلال الأشهر القليلة الماضية آلاف المهجرين السوريين من لبنان عبر نقطة جديدة يابوس الحدودية ومعبر الزمرانى إلى منازلهم فى مناطق القلمون والزبدانى وبيت جن فى ريف دمشق بعد إعادة تأهيل وترميم البنى التحتية التى تضررت من جرائم الإرهابيين.

اقرأ/ي أيضا: برلماني لبناني يشدد على رفضه إخضاع لبنان

تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

إكتب تعليقك هنا

‫شاهد أيضًا‬

المغرب توقف 140 مهاجرا في البحر المتوسط

المغرب توقف 140 مهاجرا في البحر المتوسط أعلن مصدر عسكري في البحرية المغربية، أن البحرية تم…