عمرو سعد يصف خالد يوسف بالانانى والمغرور

عمرو سعد وخالد يوسف

عمرو سعد يصف خالد يوسف بالانانى والمغرور

قال الفنان عمرو يوسف، مساء الاثنين، خلال استضافته في برنامج “عايشة شو” المذاع عبر فضائية “النهار” مع الإعلامية عائشة عثمان، انه لم يسئ فى يوم من الايام الى المخرج الراحل يوسف شاهين، لكنه قال الذى يشعر به تجاه، حيث صرح ان يوسف شاهين مخرج كبير، لكنه فى نفس الوقت مغرور وانانى.

واضاف ان المخرج يوسف شاهين كان دائم الاهتمام بالسيرة الذاتية الخاصة به، ولا يكترث للفنانين الذى يعملون معه، واكد ان المخرج خالد يوسف مثل يوسف شاهين بالظبط لا يهتم لمن يعملون معه. خالد يوسف لص و يبيع زوجته

وكانت نشبت خلافات بين عمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، بسبب عدم نجاح فيلمهما “كارما”، وصرح عمرو سعد ان فشل الفيلم منسوب لخالد يوسف”، قائلا: “مقولتش كدا وغير صحيح بالمرة، والفليم حقق 10 مليون جنيه، وفيه أفلام مبتحققش نصف الفلوس دي”.

واوضح سعد ان تصريح المخرج خالد يوسف، بأنه لن يتعاون معه مرة أخرى، كان قرارا انفعاليا لا اكثر، بعد استفزاز المحاور التليفزيوني له، ونسب تصريح منسوب له، واتهامه بأنه المسئول عن عدم تحقيق فيلم “كارما” للإيرادات المطلوبة.

موضوعات تهمك

فاتورة سحور فى مطعم بسمة وهبة تثير جدلا على السوشيال ميديا 

احمد سعد يتهم سمية الخشاب بسرقته
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.