عمرو زكي يتحدث عن صلاح ورئيس الزمالك.. هل يغضب مرتضى؟

2020-05-08T15:42:16+02:00
تريند
8 مايو 2020آخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 3:42 مساءً
عمرو زكي يتحدث عن صلاح ورئيس الزمالك.. هل يغضب مرتضى؟

عمرو زكي نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، يصبح الأكثر بحثا على محركات البحث جوجل وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي في وقت سابق، مؤكدا أنه في الوقت نفس لا يصلح لأي منصب في نادي الزمالك وخاصة منصب رئيس النادي.

محمد صلاح

وتحدث عمرو عن تجربته الاحترافية في البريمرليج لصالح فريق ويجان اتليتك، مؤكدا أنه لم يكن مغرورا حيث وصل لقمة نجوميته في وقت كان فيه هداف الدوري الانجليزي الممتاز، قائلا لم أصل إلى ما حققه محمد صلاح لأنني لم اخض تجربته ولم ألعب لفريق كبير بقيمة ليفربول.

وعن تصريحات ميدو حو بداية مشوار صلاح بأن الأخير يفتقد للكاريزما أكد البلدوزر عمرو زكي أنه لا يعتقد أن هناك غيرة بين ميدو وصلاح، وشخصية كل لاعب مختلفة، ميدو كان عصبيا ويعلب بحماس بينما صلاح هادئ يشبه ليونيل ميسي، مؤكدا أنه حقق ما لم يحققه أي لاعب مصري او عربي في قارة أوروبا، مؤكدا انه لا يجب مقارنة صلاح بأي احد.

ويجان والرجاء

وعن تجربة نادي ويجان اتليتك، قال زكي انه تأخر في العودة لانجلترا بعد مباراة المنتخب المصري مع زامبيا عام 2009، لاحتفاله بعيد ميلاده وكان ذلك بحضور مديري اعماله، وخمسة لاعبين من المنتخب وتأخر في السفر لإصابته في اللقاء وليس السهر، أما عن علاقته بفنانة ما لم تدمر مسيرته على حد قوله، مؤكدا أنه كان لاعبا محترفا ويعلم ما له وما عليه ولا يجب أن يضغب أحد من علاقاته حيث أنه يحب الحياة.

وأكد رفضه عن فكرة اتهامه بالتخلي عن ناديه الزمالك وعدم السفر لإحدى المباريات خارج مصر مؤكدا أنه يرفض اتهام محمد حلمي مدرب نادي الزمالك الأسبق بهذا، لأنها كان مصابا.

أما عن نادي الرجاء المغربي فأكد عمرو زكي ان تجربته معه لم تستمر بعد إصابته في مباراة بملعب الفريق ثم خضع لجراحة في قدمه، مؤكدا أنه استشار إيهاب علي طبيب النادي الأهلي الأسبق، واستطلعوا رأيا لطبيب ألماني أجرى جراحة لعماد متعب وطلب منه إجراء الجراحة بشكل عاجل وسافر إلى مصر بعد الحصول على إذنهم وطالبهم بتحمل تكاليف العلاج ولكن رئيس النادي كان خارج المغرب ولم يرد عليه.

وأكد أنه تحمل نفقات علاجه رغم كونه لاعبا محترفا بالرجاء، والتي وصلت إلى مليون جنيه مصري، بجانب فترة التأهيل، لذا “فلم أخدع الرجاء”.

عمرو زكي يغضب مرتضى؟

وقال زكي في تصريحاته أن لاعب الزمالك السابق حازم إمام هو أحق شخص بتولي رئاسة نادي الزمالك المصري، حيث أنه يملك شعبية كبيرة وخبرات إدارية وعملية داخل اتحاد الكرة المصري، مؤكدا أنه لا يصلح لأن يكون رئيسا للنادي بشخصه، بينما أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الحالي يمتلك خبرات إدارية قد تساعده مستقبلا.

وقد تكون تلك السيئة بالنسبة لرئيس نادي الزمالك، الذي يطمح بالولاية له ولأبنائه أمير وأحمد مرتضى من بعده، بينما قد يسبب رأي زكي له المتاعب والاستبعاد من أي إمكانية للعمل داخل ناديه الزمالك، كما هو معروف عن المستشار.

موضوعات تهمك:

جماهير الأهلي ترد على عمرو زكي

أحمد حسام ميدو وما فعله به أبوتريكة

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة