سبب استبعاد علي معلول من قائمة تونس

علي معلول

سبب استبعاد علي معلول من قائمة تونس

تحدثت تقارير صحفية مصري وتونسية عن سبب استبعاد نجم الأهلي المصري، علي معلول من القائمة النهائية لكأس أمم إفريقيا التي تقام في مصر هذا الشهر.

وبحسب صحفيين تونسيين ومصريين، أكدوا أن القرار فاجأ الجميع في مصر وتونس.

وقال صحفيون، أن مدرب الفريق آلان جريس قرر عدم اصطحاب اللاعب في مباريات تونس بمصر، لعدة أسباب، أولها رفض اللاعب إمكانية الجلوس على مقاعد البدلاء وذلك في ظل تألق لاعب الترجي التونسي أيمن بن محمد.

وأضافوا بأن معلول استبعد من القائمة بسبب عدم رضاء المدير الفني عن أداءه حيث أبقاه لأطول وقت في مباراة العراق الودية، إلا أن اللاعب لم يستغل الفرصة لإقناع المدرب باصطحابه إلى البطولة المقامة في مصر.

وأشار صحفي آخر إلى أن المدرب التونسي سيغير طريقة اللعب من 4 لاعبين في الدفاع إلى 3 لاعبين فقط لذلك فهو ليس بحاجة إلى الظهير الأيسر علي معلول.

فيما تحدثت تقارير عن قيمة اللاعب التونسي الفردية، مما سيجعل هناك توترات داخل المنتخب وحالة من الانشقاقات تصعّب على المدرب التحكم في الفريق.

موضوعات تهمك:

تعليق معلول على تجديد عقده للأهلي

التونسي معلول الأعلى أجرا في تاريخ النادي الأهي

اكتب تعليقك
تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.
عاجل