حوادث - 30 أكتوبر، 2018

على طريقة عبدة الشياطين طالبات بالمدارس يقمن بجروح أنفسهم بشفرات حادة

القبض على شاب بالبحيرة يدير صفحة "كاتينج" بالفيس بوك المروجة لهذا السلوك

عبدة الشياطين

على طريقة عبدة الشياطين .. طالبات بالمدارس يقمن بجروح أنفسهم بشفرات حادة للتخلص من الإكتئاب

رصدت أجهزة الأمن خلال الآونة الأخيرة، قيام بعض طالبات إحدى المدارس، في سن المراهقة، بمحافظة الإسكندرية، وبعض مرتادي أحد مراكز الشباب بذات المحافظة، بإحداث جروح بأيديهم باستخدام، شفرات موس، فى إطار تقليد لبعض مقاطع الفيديو والصور على موقع “يوتيوب”، بشبكة الإنترنت الدولية، والتى تصور حالات انتحار لأشخاص من خلال، قطع الشرايين، والوخز بالسكين، والتى تم اجتزاؤها من بعض أفلام الرعب الأجنبية، وتفاعلهم مع إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، بمسمى “كاتينج”، استحدثها أحد الطلاب بمحافظة البحيرة.. تضطلع ببث عدد من الصور لأذرع بعض الأشخاص، يقومون بإحداث إصابات بأيديهم وشفاههم بشفرات حادة.. وذلك لاعتقادهم بتفريغ ذلك للضغوط، لمرورهم بأزمات نفسية وخلافات أسرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الشخص القائم على الصفحة المشار إليها، المحرض على ارتكاب تلك الأفعال، ويدعى عز . ع . ع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 

اكتب تعليقك
تنويه هام: الموقع يقوم بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية العربية والعالمية لتقديم خدمة إعلامية متكاملة، لذا فالموقع غير مسؤول عن صحة ومصداقية الأخبار المنشورة والتي يتم نقلها عن مصادر صحفية أخرى،كما أن المقالات المنشورة تعبر عن آراء أصحابها وليس بالضرورة عن رأي الموقع، وعليه فالموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر او كاتب المقال.

‫شاهد أيضًا‬

مصرع عروسين بعد زفافهم بـ 24 ساعة اثر اختناقهم بالغاز

مصرع عروسين بعد زفافهم بـ 24 ساعة اثر اختناقهم بالغاز   لقى عروسين مصرعم، بعد اختنافه…