عالم قصص مارفل المصورة تبث على الانترنت

VENICE, ITALY - SEPTEMBER 10: Jury member Darren Aronofsky attends the Closing Ceremony during the 68th Venice Film Festival at Palazzo del Cinema on September 10, 2011 in Venice, Italy. (Photo by Gareth Cattermole/Getty Images)

 

عالم قصص مارفل المصورة وافلام  حرب النجوم و” روج وان ” كلها افلام لشكة ديزنى العالمية التى اعلنت موخرا عزمها عن انتاج وبث سلسلة من الافلام الشهيرة من خلال الشبكة العنكبوتية وقد اثبتت تجارب تلك الشركات نجاحها واقبال المشاهدين عليها بطريقة جميلة وميسرة وسهلة .

وصرح بوب إيجر الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بحسب ( رويترز )  إن أفلاما جديدة ستنضم إلى سلسلة ”حرب النجوم“ (ستار وورز) وستعرض على خدمة البث على الإنترنت التي تعتزم ديزني تدشينها.

وقال إيجر إن أحداث أفلام الحركة ستكون سابقة لأحداث فيلم (روج وان) الذي أنتج عام 2016 وستكون من بطولة دييجو لونا.

وستبدأ الشركة إنتاج الأفلام في 2019.

وذكر إيجر أن ديزني تطور سلسلة جديدة بناء على شخصية الشرير لوكي من عالم قصص مارفل المصورة وستكون من بطولة الممثل البريطاني توم هيدلستون.

تنويه هام 
الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي أو توجه الموقع، كما أن الموقع يعمل على تقديم خدمة إخبارية متكاملة للقراء معتمدا على ما يتم تداوله في المواقع والصحف ووكالات الأنباء العربية والعالمية، وبذلك لا يتحمل الموقع أية مسؤولية جراء ما ينقل عن تلك المصادر.